أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدر

عطل يضرب ” الفبس بوك ” ويتسبب فى خروج عددكبير من مستخدميه من حساباتهم

في يوم 5 مارس، 2024 | بتوقيت 7:25 مساءً

تعرض تطبيق فيسبوك التابع لشركة ميتا اليوم الثلاثاء لعطل مفاجئ، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن الخروج من التطبيق وعدم التمكن من الدخول إليه بعد ذلك.

كما تعرضت منصتا ماسنجر وإنستجرام لعطل أيضا، fسبب خروجا عاما لبعض المستخدمين.

وقد اشتكى عدد من مستخدمي تطبيق فيسبوك؛ من خروج أجهزتهم بشكل مفاجئ في اللحظات القليلة الماضية، وعدم الدخول إلى المنصة بعد تسجيل الحساب من جديد، مما تسبب في حدوث أزمة بين جميع المستخدمين نتيجة عدم القدرة على الوصول إلى حساباتهم على تطبيق فيسبوك.

تفاصيل عطل فيسبوك وإنستجرام

وأفاد موقع «downdetector» المتخصص في رصد أعطال مواقع التواصل الاجتماعي، بتلقي بلاغات من المستخدمين والتي أدت إلى تسجيل الخروج من التطبيق وعدم السماح بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى الحسابات.

ووفقًا للموقع ارتفع عدد البلاغات من 0 بلاغًا الساعة 5:00 (بتوقيت القاهرة)، إلى 125825 بحلول الساعة 5:40 مساءً.

ولم تعلق شركة ميتا حتى الآن على العطل الذي اشتكى منه المستخدمون.

ويعد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية ولا غنى عنها، والتي يفضلها العديد من الأشخاص، علاوة على ذلك، يمكن استخدامه على العديد من الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة.

جميع المعلومات حول الفيسبوك التي لديها العديد من الميزات مثل العثور على الأصدقاء الذين لم يتم رؤيتهم لسنوات، والتواصل مع محيطك في أي وقت، لا شك أن موقع فيس بوك بين الشبكات الاجتماعية منفصل.

وكان فيسبوك تعرض لعطل فني في الأيام الماضية أيضا، وبعد العثور على السبب الرئيسي؛ فإنه تمثل في عطل تقني بأحد خدمات فيسبوك على الحاسب الآلي، ولكن سرعان ما تم إصلاح هذا العطل وعاد فيسبوك إلى العمل والحركة من جديد.

   

مقالات ذات صلة