حوادث

مصرع شخص أسفل عجلات القطار في المنيا

في يوم 1 فبراير، 2024 | بتوقيت 12:21 مساءً

جمال علم الدين 

شهد مزلقان منطقة دماريس التابعة إداريا ،لمركز بمدينة المنيا صباح اليوم الخميس، مصرع شخص خلال عبوره المزلقان حيث صدمه القطار.

والبداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم قطار لشخص بمزلقان السكة الحديد بمنطقة دماريس، وأسفر الحادث وقوع ضحية وتم نقلها للمستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص أسفل عجلات القطار خلال عبوره، وتم نقلة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور الشخص في العبور بمزلقان دماريس خلال مرور القطار السريع فصدمه، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم إزالة آثار الحادث من قطبان السكة الحديدية، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال أحد شهود العيان على الواقعة، إن هذا الشخص الذي توفى كان مسرعًا في عبور المزلقان، ولم ينتبه لقدوم القطار، وكان يحمل مستندات طبية خاصة به لعرضها على الطبيب المعالج الذي كان متجهًا إليه.

مقالات ذات صلة