أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

 شركة ضيوف البيت تفوز بجائزة أفضل مقدم لخدمات الحج والضيافة في المملكة

فواز عبدالله دانش، رئيس مجلس الإدارة للشركة يستلم الجائزة ضمن حفل جوائز مجلة الأعمال الدولية لعام 2023

في يوم 6 نوفمبر، 2023 | بتوقيت 5:00 مساءً

حصلت شركة ضيوف البيت، الرائدة في تقديم خدمات الضيافة الاستثنائية للحجاج، على جائزة “أفضل مقدم لخدمات الحج والضيافة في المملكة 2023” ضمن حفل مرموق نظمته مجلة الأعمال الدولية المعنية بتقييم أفضل الشركات بمختلف قطاعات الاعمال في منطقه الشرق الاوسط، في فندق أتلانتس بدبي مؤخراً.

وبهذه المناسبة؛ قال فواز عبدالله دانش، رئيس مجلس إدارة شركة ضيوف البيت: “تعكس هذه الجائزة الجهود والمساعي الكبيرة التي نبذلها من أجل الارتقاء بخدمة زوار البيت الحرام تماشياً مع رؤيتنا الهادفة إلى توفير أفضل تجربة للحجاج والضيافة. نحن ملتزمون تجاه تعزيز شبكة خدماتنا بشكل متواصل لتسهيل اجراءات ضيوف الرحمن والاستمتاع بتجربة تليق بمكانة وقدسية البيت الحرام.”

شركة ضيوف البيت

وفي ظل حرصها على الارتقاء بالخدمات المقدمة تماشياً مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن المنبثق من رؤية المملكة 2030، توفر شركة ضيوف البيت لخدمات حجاج البيت الحرام، التابعة لشركة مطوفي حجاج دول جنوب اسيا، خدمات ضيافة الحج بمعايير جودة عالمية ومصداقية بما في ذلك الإقامة ووسائل النقل والإعاشة والجولات السياحية والأنشطة الترفيهية والاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعة متنوعة من خدمات السفر والنقل والخدمات الإرشادية والميدانية وكافة نواحي الحج بدءاً من مرحلة التخطيط للرحلة إلى أداء المناسك ثم العودة الآمنة للديار. يعمل فريق من الموظفين ذوي الخبرة والمعرفة على خدمة احتياجات الحجاج بتفانٍ، لتقديم تجربة لا تُنسى مليئة بالروحانية لهم.

وتضع الشركة المسؤولية الاجتماعية ودعم المجتمعات على رأس أولوياتها؛ لتشمل الحجاج والمساهمين والموظفين والموردين والمجتمع العالمي، وفقاً لأعلى المعايير المتبعة بما يتناسب مع مكانة البيت العتيق

مقالات ذات صلة