حوادث

حبس المتهم بذبح زوجته الحامل وقطع رقبتها ٤ أيام فى قنا

في يوم 11 نوفمبر، 2023 | بتوقيت 2:14 مساءً

جمال علم الدين

قررت النيابة العامة بقنا حبس المتهم بذبح زوجته الحامل وقطع رقبتها بسب خلافات أسرية حيث قام بقطع رقبتها وطعنها 10 طعنات بآلة حادة «سكين» فيما توصلت التحريات إلى أن المجنى عليها حسن السمعة والسلوك وأنها محبوبة من الجميع بمنطقة سكنها.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم وبحوزته أداة الجريمة وبسؤاله عن الجريمة لم ينكرها وأكد ارتكابها بسبب تكرار الخلافات الأسرية وتم نقل جثة المجنى عليها إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعى وتحرر محضر بالواقعة بمنطقة الشؤون شرق مدينة قنا ٤ أيام على ذمة التحقيقات وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها.

البداية كانت بإخطار تلقاه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، من مأمور قسم شرطة قنا بقيام عامل بقتل زوجته وفصل رقبتها عن جسدها بمدينة قنا. وتم تشكيل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث قسم قنا بإشراف مدير المباحث الجنائية ورئيس مباحث المديرية أفاد بقيام «مصطفى.ع.م» 30 عاما، عامل، بذبح زوجته «ش.م.ع» 20 عامًا، حامل في شهرها السادس بسبب خلافات أسرية ودلت التحريات على أن الزواج لم يمر عليه سوى 6 شهور.

حيث قام بقطع رقبتها وطعنها 10 طعنات بآلة حادة «سكين» فيما توصلت التحريات إلى أن المجنى عليها حسن السمعة والسلوك وأنها محبوبة من الجميع بمنطقة سكنها.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم وبحوزته أداة الجريمة وبسؤاله عن الجريمة لم ينكرها وأكد ارتكابها بسبب تكرار الخلافات الأسرية وتم نقل جثة المجنى عليها إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعى وتحرر محضر بالواقعة

مقالات ذات صلة