شئون مصرية ومحليات

انتظام حركة السيارات بطريق الصعيد الغربي بالمنيا بعد إزالة آثار حادث انقلاب شاحنة

في يوم 24 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 11:28 صباحًا

جمال علم الدين

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالمنيا، ظهر اليوم، انتظام حركة سير السيارات المتجهة من جنوب إلى شمال الصعيد، أمام قرية برطباط، بمركز مغاغة، عقب إزالة توابع انقلاب شاحنة محملة بالسكر.

تم نقل حمولة السيارة على سيارات أخرى، ونقل الشاحنة بونش على جانب الطريق.
وقامت فرق المرور بإلغاء تحويلة سير السيارات من النقل الثقيل إلى الملاكي، وإعادة تسييرها في خط سيرها الطبيعي بحارة النقل الثقيل.

كان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا من عمليات النجدة بحادث انقلاب «شاحنة» محملة بالسكر، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي أمام قرية برطباط بمركز مغاغة .

انتقلت سيارات الإسعاف وفريق تأمين الطرق، وتبين انقلاب سيارة نقل رقم ٢٤٧٩ ن ف ا بمقطورة رقم ٩٥٨٤ ف ص د، قيادة محمد جمال عبدالعظيم، ٣٤ سنة، مقيم بالفيوم، نتيجة تلف في المقص الخلفي للسيارة.

تسبب الحادث في إصابة محمد جمال عبدالعظيم، ٣٤ سنة، سائق الشاحنة، مقيم بالفيوم. وتبين أن السيارة محملة بـ ٧٥ طن سكر، قادمة من إدفو إلى مكتب تموين مغاغة، مما تسبب في تفريغ حمولاتها وغلق الطريق المؤدي إلى شمال الصعيد، حارة النقل الثقيل، وتحويله إلى حارة السيارات الملاكي.

تمت الاستعانة بسيارات لتحميل العبوات وونش الوحدة المحلية لإعادة تسيير حركة السيارات، ونقل المصاب إلى مستشفي العدوة لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العام التصرف.

مقالات ذات صلة