أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

محافظ مطروح يفتتح فرعى شركة للتنمية الزراعية بسيوة تابعة للبنك الزراعى المصرى

في يوم 21 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 4:00 مساءً

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت على هامش فعاليات المهرجان الدولى السابع للتمور بسيوة فرعى الشركة المصرية للتنمية الزراعية التابعة للبنك الزراعى المصرى يرافقه اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والنائبة فتحيه السنوسي والمستشار محمد بكر صباح المستشار القانونى والاستثمارى للمحافظة ومحمد بكر رئيس مدينة سيوة وعدد من مشايخ سيوة.

ووجه محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود البنك الزراعى المصرى بقيادة المهندس علاء فاروق رئيس مجلس ادارة البنك الزراعى المصرى في دعم التنمية الزراعية وجهود المشاركة المجتمعية والانسانية الفاعلة في كافة أنحاء مصر وخاصة توفير مزيد من الخدمات لاهالي مطروح والممتدة حتى أقصى الجنوب في واحة سيوة.

ويضم فرعى الشركة الماكينات والالات والمعدات وكل ما يحتاجه مزارعى سيوة من اسمدة ومبيدات وبذور ومولدات طاقة شمسية وكذلك سيارات الركاب والتروسيكلات و أحدث ما تم صنعه ومنها الدرجات البخارية الصديقة للبيئة بالطاقة الكهربائية والتى تصل بطاريتها حتى مسافة ٢٨٠كم وغيرها.

وباسعار أقل من مثيلاتها في المحافظات المصرية وكذلك التعاون مع الخبرات لخارجية ومنها التركية لتوفير نخالة الاكترونية يصل ارتفاعها إلى ١٠ أمتار يمكن من خلالها، أعمال التلقيح والمكافحة للنخيل دون بذل مجهود، مع الاستعداد لتقديم مزيد من التيسيرات لأهالي مطروح وسيوة

مقالات ذات صلة