شئون مصرية ومحليات

مياه المنيا تطلق مبادرة أشبال مصر الرقمية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات

في يوم 8 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 2:19 مساءً

جمال علم الدين

أعلن رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، مبادرة أشبال مصر الرقمية، في إطار حرص الشركة القابضة على رفع الوعي بأهمية التدريب علي تكنولوجيا المعلومات لبناء مجتمع أفضل لشبابنا في المستقبل.

وأضاف “السعيد”، أن الهدف العام للمبادرة هو رفع الوعي بأهمية التدريب على تكنولوجيا المعلومات لبناء مجتمع أفضل لشبابنا في المستقبل إعداد جيل متميز من النشء قادر على اكتشاف آفاق جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ ليصبح مؤهلا لمجتمع مصر الرقمية.

وقال رئيس الشركة، إن المبادرة تقدم كمنحة مجانية للطلاب المتفوقين في الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية، ويتم الاختيار طبقا لشروط ومعايير قبول محددة لأبناء العاملين بالشركة من الصف الأول الإعدادي وحتى الصف الثاني الثانوي.

وأكد السعيد، تدريب المختارين من الطلبة على المهارات التكنولوجية الحديثة، وإعداد برنامج تدريبي لتنمية مهاراتهم الشخصية والقيادية.

وعن طريقة التسجيل، أوضح البيان، المنشور على الصفحة الرسمية للشركة، أنه يتم الدخول على الموقع أدناه واتباع خطوات التسجيل: https://demi.gov.eg/StaticContent/HowToRegister، ويتم موافاة الإدارة العامة للعلاقات العامة بمن سجل عبر الموقع الإلكتروني.

مقالات ذات صلة