https://www.egyptair.com/ar/Pages/HomePage.aspx
شئون مصرية ومحليات

طلاب جامعة المنيا من متحدي الإعاقة يحصدون مراكز متقدمة بملتقى معهد إعداد القادة

في يوم 31 أغسطس، 2023 | بتوقيت 12:08 مساءً
https://www.waditours-egypt.com/ar

جمال علم الدين

صرح الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، بحصد طلاب الجامعة من متحدي الإعاقة لمراكز متقدمة بفعاليات ملتقى طلاب ذوي القدرات الفائقة بالجامعات والمعاهد المصرية، والذي نظمه معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي، تحت شعار «مبدعون باختلاف 2» برعاية من الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، حيث حقق طلاب الجامعة المشاركون المركز الأول في كرة القدم بقيادة الطالب أحمد مجدى عبدالستار، والفائز بالمركز الأول كرويًا، كما حصلت الجامعة على المركز الأول أيضًا في البلاي ستيشن بقياده الطالب أحمد سيد أحمد «صم وبكم» والمصنف بالمركز الأول.

وأشاد رئيس الجامعة بما حققه الطلاب من تمثيل مشرف لجامعتهم، مؤكدًا اهتمام الجامعة ورعايتها لطلابها الموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات، لافتًا إلى ما توليه قيادة الدولة المصرية من جهود لتسهيل كافة السُبل لأبنائها من ذوي القدرات، وتحقيق مشاركتهم الفعالة في صنع وبناء المستقبل.

وقد شارك طلاب الجامعة أيضًا في الدورات التثقيفية والتأهيلية التي أقيمت بالمعهد، وكذلك ورش العمل التي عُقدت لهم، فضلًا عن مشاركتهم بالزيارة التي تمت لأحد المشروعات القومية.

أشرف على إعداد الطلاب وتأهيلهم للمشاركة وليد عبدالقوي، مدير عام رعاية الطلاب، ود. يسرى خلاف، مدير مركز متحدي الإعاقة، ود. سويسي رمضان، نائب مدير المركز.

مقالات ذات صلة