حوادث

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

في يوم 27 مايو، 2023 | بتوقيت 11:16 صباحًا

جمال علم الدين

أصيب صباح اليوم السبت، 3 أشخاص بينهم سيدة، خلال مشاجرة استُخدمت فيها أسلحة نارية بمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا، بسبب تجدد خلافات قديمة بينهم.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة استخدمت فيها أسلحة نارية داخل عزبة أحمد يونس التابعة للوحدة المحلية بقرية شم البحرية في مركز مغاغة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية ورجال إدارة البحث الجنائي وإجراء التحريات الأولية، تبين وقوع المشاجرة بين أفراد عائلتي العقالية والعناترة، بسبب تجدد خلافات قديمة بينهما.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من: «عزام. ش» 33 عامًا، مزارع، مصاب بطلق ناري خرطوش بالساقين، «ذوات.ص» 45 عامًا، ربة منزل، مصابة بطلق ناري خرطوش بالساق اليسرى، «محمد.ج» 44 عامًا، مزارع، مصاب بكدمات وسحجات بالرأس والجسم، وجميع المصابين من أفراد عائلة العقالية، ويقيمون في قرية شم البحرية بمركز مغاغة، وجرى نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.

وعززت أجهزة الأمن من تواجدها بمكان المشاجرة منعًا لتجدد الاشتباكات، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لتحديد وضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، واستكمال التحريات اللازمة، للعرض على النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

   

مقالات ذات صلة