https://www.egyptair.com/ar/Pages/HomePage.aspx
أخبار عاجلةالمنطقة الحرةعالم الطيران

بحضور النجم مؤمن زكريا..نادي سموحة يستعد لملاقاة أسوان بالدوري العام من ملاعب إيروسبورت

في يوم 4 أبريل، 2023 | بتوقيت 10:45 مساءً
https://www.waditours-egypt.com/ar
خاض أمس الإثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تدريباته على ملاعب نادي إيروسبورت ستار وذلك في إطار استعدادات الفريق قبل السفر لملاقاة نادي أسوان في الأسبوع الـ 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣،في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء باستاد أسوان.
وكانت الإدارة التنفيذية لنادي إيروسبورت ستار قد استقبلت فريق نادي سموحة بقيادة الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق وجهازه المعاون الذي يضم الكابتن مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي والزمالك السابق.
ومن جانبها حرصت إدارة النادي على توفير الأجواء المناسبة أثناء تدريبات فريق سموحة على أرضية ملعب نادي إيروسبورت التي تتميز بكونها من النجيل الطبيعي وبتوافر التجهيزات الفنية واللوجستية للتدريب.
جدير بالذكر أن نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية يعد وجهة مفضلة لخوض معسكرات العديد من الأندية والمنتخبات المصرية والعربية والإفريقية،
حيث يعد أحد الصروح الرياضية العملاقة على خريطة الأندية الرياضية المصرية بما يمتلكه من موقع متميز بمحيط مطار القاهرة الدولي، وبنية تحتية قويه من مرافق وملاعب قانونية مطابقة لمختلف الألعاب، وحمامات سباحة، وصالات لياقة بدنية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، وقاعات اجتماعات واحتفالات فخمة، مما يؤهله لاستضافة مختلف البطولات والأحداث الرياضية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة