حوادثسلايدر

المنيا.. مصرع وإصابة شقيقين بكلية الصيدلة إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء

في يوم 29 مارس، 2023 | بتوقيت 12:18 مساءً

جمال علم الدين

لقي طالب بكلية الصيدلة في محافظة المنيا، مصرعه طعنا بالسكين، وأصيب شقيقه إصابات بالغة؛ إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمدينة المنيا، بين الجيران بسبب مبلغ مالي من متحصلات تجارة ملابس.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة بين الجيران بشارع وأبور الثلج غرب مدينة المنيا، أسفرت عن مصرع وإصابة شقيقين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وفرض كردون أمني حول المنطقة، وأغلقت الطرق المؤدية للشارع.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مقتل الطالب “ز. ع. ر”، ٢٠ سنة، بكلية الصيدلة، ومقيم بشارع وأبور الثلج، ونقل إلى مشرحة مستشفى المنيا العام متأثرا بإصابته بسكين، وإصابة شقيقه “م” بعدة طعنات، ونقل إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت تحريات إدارة البحث الجنائي بقسم شرطة المنيا، أن والدة الشابين كانت تعمل بتجارة الملابس، وأرسلت ابنتها إلى الجيران، المتهمين بمنزل “ف.ح” وأشقائه؛ لمطالبتهم بالمبالغ المستحقة عليهم، فعادت ابنتها تشتكي بتعرضها للضرب والإهانة، فخرجت الأم تعاتب المتهمين، ونشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تدخل على إثرها القتيل لإنقاذ والدته، إلا أن أحد أفراد الأسرة الثانية استل سكينا وآلة حادة “سينجة”، وطعنه وشقيقه عدة طعنات نافذة أودت بحياة الأول، وإصابة الثاني، وهما طالبان بكلية الصيدلة.

وانتقل رجال البحث الجنائي إلى مكان المشاجرة، وتبين أن المنزلين متقابلان، وألقي القبض على عدد من المتهمين، ويبذل رجال الأمن جهودهم لضبط المتهمين الرئيسين، والأسلحة المستخدمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ومن جهتها، قررت النيابة العامة، تشريح جثة الطالب المتوفي، وتحديد أسباب الوفاة الحقيقية، وإعداد تقرير لوصف ما بالجثة من إصابات.

وطالبت النيابة من إدارة البحث الجنائي، وضع حراسة على الشاب الشقيق المصاب بالمستشفى، وسرعة عمل محضر التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط المتهمين الهاربين.

ووضعت قوات الأمن، حراسة أمنية على منازل الطرفين، وفرض كردون أمني على المنطقة.

   

مقالات ذات صلة