أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرعالم الطيران

إيرو كافيه تفتتح فرعين بمطار القاهرة الدولى

في يوم 28 مارس، 2023 | بتوقيت 11:00 مساءً
افتتح الطيار محمد موسى مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران كافتيريا إيروكافيه في صالة(1) بمطارالقاهرة الدولى، رافقه خلال الافتتاح المهندس حاتم ممدوح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية واللواء أشرف حافظ مدير مبني الركاب رقم 1.
وصرح الطيار محمد موسى أن هذا الافتتاح يأتي فى إطار تحسين مستوى الأداء والارتقاء بالخدمة المقدمة للمسافرين والمودعين ومراعاة للتطوير المستمر وتنويع المنتجات على مدار اليوم لتحظي برضا وإقبال مرتادي مطار القاهرة الدولي.
وفى نفس السياق أضاف المهندس حاتم ممدوح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية المالكة للعلامة التجارية إيروكافيه أن الشركه تمتلك وتدير أكثر من 40 فرع لها داخل مطارات القاهرة وبرج العرب وسوهاج وأسيوط فضلاً عن خدمة استراحات رجال الأعمال في مختلف المطارات مما أكسبها خبرة طويلة في تقديم خدمة متميزة ومنتجات تتوافق واحتياجات العاملين والمسافرين، كما تحرص الشركة على متابعة أساليب الضيافة وتحديث قوائم الأغذية والمشروبات وتعدد الأصناف لا سيما وجبات إفطار وسحور شهر رمضان المبارك.
الجدير بالذكر أن الكافتيريا تم إنشائها وإدارتها بواسطة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وأيضا كافتيريا إدوارد إيروكافيه بالشراكة مع مجموعة تارجت للاستثمار.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!