أخبار عاجلةالمنطقة الحرة

مدبولى يرحب بإقامة مشروع سياحى بإستثمارات كويتية بإحدى المدن الساحلية المصرية

في يوم 12 فبراير، 2019 | بتوقيت 5:12 مساءً

أعلن  الدكتور مصطفى مدبولى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ترحيبه  بما عرضه السفير محمد صالح الذويخ، سفير الكويت لدى مصر ،  بشأن رغبة أحد المستثمرين الكويتيين في إقامة مشروع سياحى ضخم في مدينة العلمين الجديدة أو إحدى المدن الساحلية، أو في العاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع شركاء ومستثمرين أجانب وكويتيين.

أكد مدبولى خلال إستقباله  بمكتبه  للسفير الكويتى ، دعم الدولة الكامل لكل الاستثمارات الجادة وفى مقدمتها استثمارات الأشقاء العرب، وأضاف أنه سيتم التواصل مع المستثمر الكويتى لدراسة المشروع المطروح، والعمل على تنفيذه.

أعرب   مدبولى ، أن مصر تتطلع لتعزيز التعاون مع الكويت في مختلف المجالات، وأنه سوف يوجه الدعوة لشقيقه رئيس وزراء الكويت لزيارة مصر في أقرب وقت يتفق عليه الجانبان.

من جانبه  أشاد سفير الكويت بما تشهده مصر من طفرة تنموية وعمرانية في مختلف المجالات، مؤكداً أن الأشقاء في الكويت ينظرون بإعجاب لما يجرى على أرض مصر من تنمية، ويتطلعون للمساهمة باستثماراتهم في تحقيق مزيد من التعاون بين مصر والكويت بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين

   

مقالات ذات صلة