أخبار عاجلةسلايدرشئون مصرية ومحليات

ضمن مبادرة الرئيس السيسى “كتف فى كتف ” ..مستقبل وطن ” يطلق أضخم سلسلة قوافل غذائية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ( فيديو وصور )

في يوم 18 مارس، 2023 | بتوقيت 7:50 مساءً
أطلق حزب مستقبل وطن أضخم سلسلة قوافل غذائية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، لتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا بكافة محافظات الجمهورية، بالتزامن مع مبادرة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي “كتف في كتف” للحماية الاجتماعية” تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
بدأت الاستعدادات قبل أسابيع بمشاركة الآلاف من شباب الحزب في تعبئة كراتين الخير بمجموعة من المواد والسلع الغذائية المتنوعة لتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية في ظل الأزمات الاقتصادية العالمية.
كما شكل حزب مستقبل وطن على مستوى المحافظات لجان لادارة الحملة وأخرى لتلقي الشكاوي لتطبيق أعلي معايير النزاهة وضمان تكافؤ الفرص، بجانب لجان للمتابعة الميدانية تكون مسؤولة عن متابعة التوزيع في القرى والمراكز والنجوع بمختلف المحافظات.
وأستقبل المواطنون قوافل الخير بالفرحة والزغاريد موجهين الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ولحزب مستقبل وطن حيث تم توزيع كراتين الخير على المستحقين حسب قواعد بيانات للفئات والأسر الأكثر احتياجا والأولي بالرعاية، من أجل إدخال البهجة على قلوبهم، قبيل شهر رمضان الكريم.
يذكر أن حزب مستقبل وطن،  نظم وأقام اعدداً من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية ،وفى مقدمتها معارض لتوفير وبيع السلع الغذائية ومستلزمات الأسرة المصرية للمواطنين بأسعار مخفضة، لمواجهة جشع التجار والحد من غلاء الأسعار  تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان الكريم ، وذلك في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضاً ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيماناً منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.
   

مقالات ذات صلة