شئون مصرية ومحليات

رفع كفاءة الطرق وتركيب أعمدة إنارة بأبو قرقاص في المنيا

في يوم 9 مارس، 2023 | بتوقيت 1:46 مساءً

جمال علم الدين

تواصل الوحدات المحلية في المنيا جهودها في رصف وإعادة تأهيل وإنارة الطرق الرئيسية والفرعية على مستوى المحافظة، وذلك ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة الميادين والشوارع وتمهيد ورصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية بمراكز المحافظة.

وذلك بهدف تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين بمختلف القطاعات، وتيسير الحركة المرورية داخل الشوارع الرئيسية بمدن المحافظة، تنفيذا ً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا .

و تفقد تاج جلال رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص أعمال تركيب أعمدة إنارة بطريق امتداد مكة الواصل إلى طريق مصر اسوان الزراعي، مؤكدا ًعلى تكثيف أعمال الإنارة العامة لإضاءة الطرق العامة وإنارة الشوارع الرئيسية والجانبية على مستوى المركز، وعمل صيانة دورية لأعمدة الإنارة بالتوازي مع أعمال الرصف حرصا منه على إنشاء طرق تتمتع بمعدلات أمان عالية الجودة وحفاظا على سلامه المواطنين.

وفى سياق آخر، تابع رئيس المركز جهود الوحدة المحلية في تنفيذ حملات زراعة الأشجار والتجميل ضمن المبادرة الرئاسية للتشجير “100 مليون شجرة”، حيث نفذت حملة بقرية ابيوها لتجميل وزراعة الأشجار ، مشيرا ً إلى أن الوحدة المحلية مستمرة في زراعة ورى الاشجار على مستوى القرى والتوابع لإضفاء المنظر الجمالي للطريق وللتعامل الامثل مع البعد البيئي وتغيرات المناخ واستغلال الطاقة النظيفة والصديقة للبيئة تحقيقا للصالح العام .

   

مقالات ذات صلة