حوادث

قفزت من الطابق الرابع.. ربة منزل تنهي حياتها في سوهاج

في يوم 6 مارس، 2023 | بتوقيت 1:26 مساءً

جمال علم الدين

انتحرت ربة منزل، اليوم الاثنين، بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها في الطابق الرابع؛ بسبب الخلافات الزوجية، في مدينة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور قسم شرطة ثان سوهاج إشارة من غرفة عمليات النجدة بسقوط سيدة من شرفة عقار دائرة القسم.
انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط قسم شرطة ثان سوهاج، وتبين من التحريات سقوط المدعوة “ن.ع” 38 عامًا ربة منزل وتقيم بذات العقار من شرفة شقتها الكائنة بالطابق الرابع، ما أدى لوفاتها.

أفاد زوجها المدعو “ح.م” 48 عامًا موظف بشركة خاصة بإلقاء زوجته المذكورة نفسها من شرفة الشقة محل سكنهما؛ بسبب الخلافات الزوجية. بينما أفاد شقيقها “أ.ع” 52 عامًا مدرس بمضمون ما تقدم.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

   

مقالات ذات صلة