أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

لتنشيط السياحة فى سيناء ..إعلان الفائزة فى ملكة جمال العالم اليوم بشرم الشيخ

في يوم 3 مارس، 2023 | بتوقيت 2:45 مساءً

يترقب المشاركون في مسابقة ملكة جمال العالم في نسختها الحالية رقم 51 والتي تقام بمدينة شرم الشيخ بمشاركة العديد من بلدان العالم للتنافس على اللقب والتتويج الذي من المقرر أن يتم إعلان إسم الفائزة اليوم الجمعة 3 مارس 2023 .

تقام المسابقة داخل مجموعة فنادق صن رايز SUNRISE للمنتجعات في فنادق SUNRISE White Hills Resort في مدينة شرم الشيخ الخلابة وتنافس فيها المتسابقات على مدار أسبوعين.

وشهدت المتسابقات أيام حافلة بالأنشطة المختلفة والحفلات الليلية المتنوعة بأفكارها المتعددة، في فنادق مجموعة «صن رايز» في مدينة السلام مثل «صن رايز أرابين» و «صن رايز مونتيمار» وتنتهي المسابقة بحفل ختام مرموق اليوم الجمعة الموافق 3 مارس الجاري والذي سيعلن به الفائز بلقب «توپ موديل أوف ذا ورالد».

وتقوم «صن رايز» باستقبال وتنظيم تلك المسابقات أكثر من مرة سنوياً للترويج للمقاصد السياحة في مصر لاسيما مدينتي شرم الشيخ والغردقة وتأتي تلك المسابقة بعد انعقاد مسابقة ملكة جمال المانيا «ميس چيرماني» والتي انعقدت الأسبوع الماضي في فندق «ميراكي» التابع لمجموعة «صن رايز» في الغردقة.

الجدير بالذكر أن فندقي «ميراكي ريزورت » و «وايت هيلز ريزورت» تم افتتاحهم آخر عام 2022 حصدوا جوائز ضخمة بسبب الخدمة الفندقية التي يقدمها العاملين في تلك الفنادق كافية لتفوقهم من قبل زائريهم من جميع انحاء العالم، وأن تلك الجوائز تؤكد نجاح فنادق المجموعة في إرضاء ضيوف مصر وتقديم الخدمة الكافية لمنحهم إجازة.

ويعد «وايت هيلز ريزورت» الفندق الأجدد للمجموعة وهو الأول من نوعه في مصر خاصة وانه مبني على الطراز الحديث وهو من أفخم الفنادق العائلية في المدينة، تشهد هذه الأيام افتتاح الفندق وتحتفل المجموعة مع وجود المتسابقات ولجان التحكيم في آن واحد.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!