أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

فوده في وداع وفد لجنة السياحة والطيران بمطار شرم الشيخ الدولي في ختام زيارته للمحافظة لبحث آليات التدفق السياحي

في يوم 19 فبراير، 2023 | بتوقيت 12:19 مساءً
ودع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، وفد لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب برئاسة النائبة نورا على، بمطار شرم الشيخ الدولي، في ختام زيارته للمحافظة يرافقه اللواء طيار نبيل الملاح مدير المطار .
وكانت اللجنة قد قامت بزيارة للمحافظة في الفترة من 15 الي 18 فبراير الجاري عقدوا خلالهاعدة لقاءات مع محافظ جنوب سيناء، والمستثمرين في مجال السياحة في شرم الشيخ ودهب ونويبع وطابا، وأجروا العديد من الزيارات الميدانية للمقاصد السياحية بالمحافظة منها مطار شرم الشيخ الدولي، ومحمية رأس محمد، وميناء شرم الشيخ، والتقوا مع الغواصين بشرم الشيخ وائتلاف الشعاب المرجانية.
جاء ذلك لبحث آليات زيادة التدفق السياحي لمصروالخروج بتوصيات هامة تصب في صالح التدفق وزيادة الحركة السياحية الوافدة الي شرم الشيخ وباقي المدن والمقاصد السياحية بالمحافظة.
وضم الوفد كل من النائبة نورا على رئيسة اللجنة، وأحمد الطيبي وكيل اللجنة، وأمانى الشعولى أمين سر اللجنة، كما يضم النائبة نشوى الشريف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب أحمد إدريس، والنائب بهاء الدين أبو الحمد، والنائبة سحر عطية، والنائب سليمان عطيوى، والنائب عماد الدين الدرجلى والنائب محمد طه.

أمال محمد شاكر 

   

مقالات ذات صلة