حوادث

إصابة سائق فى انقلاب سيارة محملة بالبازلت بصحراوى المنيا

في يوم 16 يناير، 2023 | بتوقيت 2:20 مساءً

جمال علم الدين

اصيب سائق، اليوم الإثنين، إثر حادث إنقلاب سيارة محملة بالبازلت بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل المنيا، وتم نقله إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطاراً من عمليات النجدة يفيد انقلاب سياره محملة بالبازلت، وتحمل رقم ٦٩١٧ ن ب ف علي الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل المنيا، مما أسفر عن إصابة السائق ويدعى عماد صلاح زاخر مقيم مركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

وتم نقل المصاب إلي مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج حيث تنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات وجروح واشتباه ارتجاج، وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بالطريق الصحراوي، وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وكان قد عثر الأهالي بمركز المنيا، على جثة شاب ملقاة على جانب الطريق الزراعي بالقرب من كوبري كفر المنصورة، مصاب بجرح نافذ في الصدر.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالمنيا، أن مرتكب الواقعة شخص يُدعى ب.ج، 23 عامًا، عاطل، وذلك بسبب مشاجرة سابقة بين المجني عليه وابن عم الجاني، وقد تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة الحادة المستخدمة -مطواة-، وبمواجهته، أقرّ بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

   

مقالات ذات صلة