أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدر

السوق المفتوح أكبر موقع للبيع والشراء فى الإمارات

في يوم 29 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 1:00 مساءً

تمّ تأسيس موقع السوق المفتوح عام 2008م، ثمّ توسع بعد ذلك حتى شملت خدماته أكثر من 19 دولة مختلفة، ومنها الإمارات العربية المتحدة، وهو واحد من المواقع الإلكترونية المتميزة التي تقدم خدمات البيع والشراء وعرض الإعلانات للمنتجات المختلفة التي يحتاج إليها الأفراد، كما يوفر الموقع تبويبات مخصصة للباحثين عن العمل أو الباحثين عن الموظفين، وكذلك يوجد على الموقع قسم يعرض سيارات للبيع وغير ذلك من الأقسام.

مميزات استخدام السوق المفتوح للبيع والشراء في الإمارات

يُستخدم السوق المفتوح للبحث عن شقق للايجار أو البيع بالإضافة إلى البحث عن كثير من المنتجات والسلع والخدمات وعرضها، وفيما يأتي بعضًا من أبرز المميزات التي يتمتع بها هذا الموقع الإلكتروني:

  • عرض الإعلانات مجانًا: يستطيع أصحاب السلع والخدمات نشر الإعلانات لبيع هذه السلع والخدمات مجانًا عبر موقع السوق المفتوح ودون الحاجة إلى دفع أية رسوم، وذلك مع التنبيه إلى أن عدد الإعلانات المجانية المسموح نشرها معًا محدود مقابل عدد الإعلانات المسموح بها عند شراء الاشتراكات.
  • التسوق دون إنشاء حساب: يمكن لكافة مستخدمي السوق المفتوح من المتسوقين البحث عن المنتجات والخدمات المختلفة دون الحاجة إلى التسجيل وإنشاء حساب جديد، وكذلك يتم عرض عناوين الاتصال بالبائعين من غير تسجيل حساب، إلا أن الحساب يوفر كثيرًا من الخدمات الإضافية مثل خدمة المحادثة النصية مع البائع.
  • تبويب الإعلانات: يحرص موقع السوق المفتوح على تبويب الإعلانات ضمن الأقسام الخاصة بها مع توفير العديد من الأقسام والتبويبات الفرعية حتى يستطيع الزائر الوصول إلى المنتجات التي يبحث عنها بسهولة أكبر.
  • الخدمات الإضافية: لا يقتصر السوق المفتوح على توفير خدمات البيع والشراء فحسب، وإنما يقوم بتوفير الكثير من الخدمات الإضافية للزائرين، ومنها: خدمة دليل الأماكن التي توفر المعلومات عن الكثير من الأماكن في الدول المختلفة، وكذلك خدمة مواقيت الصلاة وخدمة تقارير كارفاكس وغيرها

الخدمات الإعلانية للبائعين على السوق المفتوح في الإمارات

يقوم البائعون بالاشتراك في العديد من الخدمات الإعلانية التي يقدمها موقع السوق المفتوح للوصول إلى عدد مشاهدات أكبر وزيادة فرصة بيع المنتجات أو الخدمات، وفيما يأتي قائمة تضم أبرز هذه الخدمات الإعلانية:

  • خدمة تمييز الإعلانات: من خلال خدمة تمييز الإعلانات على السوق المفتوح في الإمارات يتم عرض الإعلان ضمن النتائج الأولى مع ضمان زيادة عدد المشاهدات إلى قرابة 15 ضعفًا.
  • خدمة التيربو: تظهر الإعلانات التي ترتبط بخدمة التيربو في النتائج الأولى قبل الإعلانات المميزة مما يزيد فرصة البيع بشكل أكبر، كما تظهر إشارة البيع المستعجل عند الاستفادة من هذه الخدمة أيضًا، بالإضافة إلى إعادة النشر اليومي للإعلان.
  • خدمة البانر الإعلاني: يستهدف البانر الإعلاني فئة محددة من الأشخاص ويتم عرضه في صفحات السوق المفتوح المختلفة بالشكل الذي يضمن الوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص المهتمين.
  • خدمة الإعلان الإضافي: يحتاج البائع إلى خدمة الإعلان الإضافي عند الوصول إلى الحد الأعلى من الإعلانات المسموحة مع الرغبة في نشر المزيد من الإعلانات.

خيارات الدفع على السوق المفتوح الإمارات

تتوفر خيارات الدفع لشراء الخدمات المدفوعة التي يوفرها موقع السوق المفتوح في الإمارات للبائعين أو الزوار، وتتضمن هذه الخيارات كلًا من بطاقات السوق المفتوح التي يستطيع الشخص شراءها عن طريق موقع GOCardi مباشرة، كما يُمكن دفع قيمة الرسوم على الخدمات المدفوعة باستخدام بطاقات ماستر أو فيزا أيضًا.

   

مقالات ذات صلة