شئون مصرية ومحليات

إزالة 5 تعديات على الأرض الزراعية في مغاغة بالمنيا

في يوم 29 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 12:53 مساءً

جمال علم الدين

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالإزالة الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لحالات التعدي على الأراضي الزراعية، وأراضي أملاك الدولة وكذلك البناء المخالف والتعامل معها بكل حسم، حيث تمت إزالة 5 تعديات بقرى مركز مغاغة.

وتابع خالد عبدالرؤوف، وكيل الوزارة رئيس مركز ومدينة مغاغة، مجهودات الوحدات القروية للتصدي لجميع صور أشكال التعدي بالبناء المخالف، حيث تمكنت الوحدة المحلية ببرطباط من رصد حالة بناء مخالف تعد على أرض زراعية عن طريق حفر أساسات استعدادا للبناء وأخرى بناء بالبلوك الحجري والأسمنت بقرية برطباط.

وتم على الفور إزالة التعديات بالكامل في المهد وحتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف وذلك في وجود رئيس القرية ومسئولين التنظيم بالقرية.

وتحت إشراف ربيع عبدالعظيم، نائب رئيس المركز ، تمكنت الوحدة المحلية بمغاغة من رصد حالة بناء مخالف تعد على أرض زراعية عن طريق بناء بالبلوك الحجري والأسمنت بحي غرب المدينة.
وتم على الفور إزالة التعديات بالكامل في المهد وحتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وتحت إشراف عاكف عبد السلام نائب رئيس المركز، تمكنت الوحدة المحلية بشم من رصد حالة بناء مخالف تعدى على أرض زراعية عن طريق حفر أساسات استعدادا للبناء بقرية بني خالد وأخرى بقرية شم البحرية.

وتم على الفور إزالة التعديات بالكامل في المهد وحتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما وجه رئيس المركز بالمتابعة الدورية والمستمرة لإزالة كل التعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة في المهد دون تهاون، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ماتم رصده من مخالفات.

   

مقالات ذات صلة