سياحة وسفر

على المانسترلى ل”المحروسةنيوز” :فخور بإقبال الشركات السياحية على المشاركة فى الدورات التدريبية لكونها أساس التطور والتقدم السياحى

في يوم 13 يونيو، 2019 | بتوقيت 4:27 مساءً

أشاد على المانسترلى، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة،  بوعى أصحاب ومديرى الشركات السياحية بأهمية التدريب والإستثمار فى التنمية البشرية والإرتقاء بالعناصر البشرى بالشركات السياحية، مؤكدا على أن هذا الإتجاه أصبح معيار السبق والتقدم والتطور لصناعة السياحة عالميا. 

وقال المانسترلى فى تصريح خاص ل” المحروسة الإخبارية” بأنه فخور  بالإقبال الشديد من قبل الشركات السياحية  على دورة إعداد منظم البرامج السياحية و التى مقرر لها يومى 17 و 18 يونيو الجارى ونفاذ جميع الأماكن المخصصة للتدريب بالدورة.

اضاف رئيس لجنة التدريب بغرفة الشركات السياحية  إنه أمام هذا الإقبال  قررنا عقد دورة تدريبية أخرى فى اليومين تلتاليين  للدورة السابقة يومى 19 و 20 يونيو الجارى لمواجهة الإقبال المتزايد على الدورات التدريبية الخاصة بإعداد منظم البرامج السياحية، إلا إننا فوحئنا أيضا بنفاذ جميع الأماكن مشيرا إلى أن  اللجنة لديها طلبات كثيرة للإلتحاق بهذه النوعية من هذه الدورات.

وأعرب عضو مجلس الإدارة  عن أسفه وإعتذاره  لعدم استطاعة الغرفة واللجنة لتلبية رغبات الأعضاء، واعدا  الجميع  بتحديد  مواعيد أخرى الشهر  المقبل يوليو 2019 ،  وحتى يمكن إفساح  المجال والوقت  للدورات الأخرى التى سيعلن عنها الأسبوع المقبل.

و أكد على المانسترلى على يجب التوقف أمام ظاهرة الإقبال على التدريب و الوعى الشديد بأهمية التدريب عكس ما كان يقال . و أن هذا يؤكد أن  كل شركات مصر أثبتوا أنه حال  توافرت العناصر مثل المحاضر المحترف و التنظيم السليم و جدية الأداء فلابد ان تستجيب الشركات ، و هذا يضع على عاتقه حملاً جديداً  وعداً بإستمرار الأداء المحترف فى لجنة التدريب مهما كانت الصعوبات و التحديات .

   

مقالات ذات صلة