أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرعالم الطيران

مصر للطيران الناقل الرسمى لمباراة السوبر المصرى لكرة القدم بين الأهلي والزمالك بالعين فى الإمارات

في يوم 17 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 11:00 صباحًا

أعلنت الشركة الوطنية للطيران ” مصر للطيران للخطوط الجوية ” قيامها بدور الناقل الرسمى لمباراة السوبر المصرى  لكرة القدم بين بين قطبى الكرة المصرية  الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم 28 أكتوبر الجارى على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات.

السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك 28 أكتوبر الجارى
مصر للطيران الناقل الرسمى لمباراة كأس السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك 28 أكتوبر الجارى

ومن المنتظر أن تنظم مصر للطيران رحلات خاصة لنقل الفريقين كل منهما على حدى ، وتقوم بتسيير عدد من الرحلات إلى مدينة العين مباشرة لجمهور الناديين الكبيرين ، وذلك بالتعاون مع الشركة الراعية للكرة المصرية “برزنتيشن”.

من جانب أخر أعلنت الشركة الراعية للكرة المصرية “برزنتيشن”، نفاذ ما يقرب من 91% من تذاكر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك،ولم يتبقى إلا عدد محدود”.

وتعتبر هذه المباراة هي الخامسة لبطولة السوبر المصري التي تستضيفها دولة الإمارات، حيث أقيمت أربع نسخ ماضية على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين وإستاد محمد بن زايد بأبوظبي، بواقع مباراتين على كل ملعب.

ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات ملعب هزاع بن زايد التي تزيد عن 20  ألف مقعد بجماهير الفريقين، خصوصا مع وجود جالية مصرية كبيرة في الإمارات، بخلاف شعبية الأهلي والزمالك الكبيرة في مختلف الدول العربية.

   

مقالات ذات صلة