أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرعالم الطيران

ايركايرو تستضيف وفد من اتحاد شركات السياحة الايطالية وممثلى وكالات السفر بايطاليا بمدينة شرم الشيخ

في يوم 15 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 12:00 مساءً
ايركايرو تستضيف في شرم الشيخ وفدا من اتحاد الشركات السياحية الايطالية وممثلي وكالات السفر بإيطاليا بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة

استضافت شركة AirCairo وفداً من اتحاد شركات السياحة الإيطالية وممثلي وكالات السفر في إيطاليا بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

عقدت ورشة عمل بشرم الشيخ لبحث فرص تنمية السياحة في مصر وزيادة الرحلات من السوق الإيطالي إلى الوجهات السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة والأقصر.

جاء ذلك بحضور  اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة المصرية وحسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة إير كايرو وإيفانا جيلينك رئيس اتحاد شركات السياحة الإيطالية. ممثلي شركات السياحة الايطالية.

وقالت إيفانا جيلينك ، رئيسة اتحاد منظمي الرحلات السياحية الإيطالية: “أنا متأكد ة من أن هذا الحدث سيقرب بلداننا ويصبح فرصة للنمو لأولئك الذين يشاركون ، خاصة في لحظة حساسة مثل هذه حيث يصبح التعاون ضروريًا، مشيرة إلى سيقوم الضيوف الإيطاليون برحلة تمهيدية لزيارة معالم سيناء السياحية.

تشغل شركة طيران إير كايرو حاليًا 10 رحلات من إيطاليا إلى وجهات سياحية مثل شرم الشيخ والغردقة ، بالإضافة إلى إطلاق رحلاتها إلى الأقصر خلال شتاء 2022/2023 ، بالإضافة إلى رحلاتها إلى القاهرة.

   

مقالات ذات صلة