شئون مصرية ومحليات

القوى العاملة بالمنيا تعلن عن بدء تنفيذ برامج للتدريب المهني لتأهيل الشباب لسوق العمل

في يوم 2 أغسطس، 2022 | بتوقيت 11:36 صباحًا

جمال علم الدين

أعلنت مديرية القوى العاملة والهجرة بالمنيا عن بدء تنفيذ خطة التدريب المهني لعام 2022 / 2023 من خلال نخبة من المدربين المتخصصين لتأهيل الشباب لسوق العمل، وذلك بمركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية بشرق النيل.
وتشمل خطة التدريب عدداً من المهن متمثلة في ( تفصيل وحياكة ، صيانة الدش ، الشدادات المعدنية، البناء ، نجار أثاث، السيراميك ،التركيبات الكهربائية ، المحارة ، صيانة المحمول ،السباكة ، النجار المسلح ، المساحة ، تبريد وتكييف ، الحداد المسلح ، صيانة أجهزة منزلية ، دهانات ) .

من جانبه، قال هشام ذكى مدير إدارة بحوث العمالة بالمديرية، إن شروط التدريب تشمل السن من 18 إلي 40 سنة وان يكون المتقدم متفرغا ً للتدريب ولا يعمل بالحكومة أو القطاع العام، مشيراً إلى منح المتدربين شهادة معتمدة لمن يجتاز الاختبار النهائي وتأمين ضد إصابات العمل وكشف طبى وزى خاص للتدريب وحوافز للمتفوقين.

وأضاف انه على من يرغب في التقدم، التوجه لمقر مديرية القوى العاملة والهجرة ( إدارة بحوث العمالة ) بجوار مدرسة ناصف الإعدادية برج السلام عمارة المقدس عبيد لتسجيل اسمه أو مكتب التشغيل التابع له الراغب في التدريب به وذلك بصورة المؤهل وصورة الرقم القومي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!