أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

تكريم محافظ جنوب سيناء في ختام المنتدى العربي الثاني للسياحة والتراث بولاية صلالة بسلطنة عمان

فودة يطالب الإعلام السياحي الترويج للمقاصد السياحية بالبلدان العربية ويدعوهم لزيارة جنوب سيناء

في يوم 25 يوليو، 2022 | بتوقيت 10:17 مساءً
اختتم المنتدى العربي الثاني للسياحة والتراث بولاية صلالة بسلطنة عمان فعالياته اليوم بتكريم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء لجهوده المتميزة في مجال السياحة وكونه محافظاً لجنوب سيناء المتميزة في مقاصدها السياحية.
أكد المحافظ في كلمته ان السياحة بالدول العربية سياحية تكاملية وطالب بضرورة توافر إعلام سياحي متميز لتسويق المنتج السياحي بجميع الدول العربية، كما قام المحافظ بتوجيه الدعوة للخبراء والمختصين في الإعلام السياحي لزيارة شرم الشيخ قبل مؤتمر المناخ للتنسيق معهم علي إظهار المدينة بالشكل اللائق في مؤتمر المناخ.
أعلن المحافظ في كلمته عن اقامة فعالية ضخمة هي سباق عربي للهجن بشرم الشيخ خلال أكتوبر من العام الجاري وابدي مندوب دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية حرصهم الشديد علي المشاركة في تلك الفعالية وأنه سوف يتم التنسيق فور عودتهم الي بلادهم ان شاء الله.
وانهي المنتدى فعالياته بعدة توصيات أهمها ضرورة نقل الخبرات والتآخي بين مدينة شرم الشيخ وصلالة وباقي المدن السياحية العربية الأخرى وتبادل الخبرات المصرية في مجال السياحة بمدينة شرم الشيخ لكثير من المقاصد السياحية بالبلدان العربية التي تتشابه مع شرم الشيخ.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!