أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرعالم الطيران

مصر للطيران تختتم جسرها الجوى لعودة الحجاج بعد نقل 20 ألف حاج عبر 114 رحلة من مطارى جدة والمدينة

في يوم 25 يوليو، 2022 | بتوقيت 2:04 صباحًا

اختتمت مصر للطيران جسرها الجوي لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة بعد اداء مناسك الحج، بنقل ما يقرب من 20 الف من الحجاج المصريين والفلسطينيين والماليين وحجاج الترانزيت.

ووفقاً لجداول التشغيل فقد نظمت مصر للطيران خلال مرحلة عودة الحجاج، 114 رحلة من مطارى جدة والمدينة المنورة بواقع 80 رحلة من جدة و34 رحلة من المدينة لنقل 13700 حاج مصرى و2200 من حجاج الترانزيت من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى 1331 حاج فلسطينى و 2100 حاج من حجاج دولة مالى.

عودة حجاج مصر للطيران

وقد حرصت مصر للطيران خلال موسم الحج لهذا العام، على تذليل كافة العقبات وتيسيير جميع الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام وتقديم أفضل الخدمات فى مرحلتى السفر والعودة للحجاج.

كما قامت فى إطار تقديم أفضل خدمة لعملائها وتيسيراً لإجراءات العودة بدفعها لفرق عمل متميزة ذات خبرات شكلت مجموعات عمل تضمنت عناصر من مختلف قطاعات مصر للطيران بمطار القاهرة الدولى .

وأفادت إلى  المطارات السعودية بعثة متكاملة إلى كلٍا من مطارى جدة والمدينة ضمت مختلف التخصصات من الشركات التابعة لمصر للطيران لخدمة الحجاج وتحقيق الإنسيابية وانتظام الرحلات وعدم التكدس ، مما كان وراء نجاح موسم الحج لعام 1443 هجرية 

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!