المنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

محافظ الإسكندرية: 15 يونيو بدء تنفيذ الأعمال الهندسية لمشاكل تصريف مياه الأمطار بمناطق الإقبال والفنون الجميلة وباكوس ومدة التنفيذ ثلاث شهور 

قنصوه: الحلول الهندسية لمشاكل الصرف بالإقبال والفنون الجميلة وباكوس تمت بالتنسيق بين الشركة وكلية الهندسة لإنهاء معاناة تلك المناطق منذ1970

في يوم 27 مايو، 2019 | بتوقيت 6:06 مساءً
الإسكندرية محمد معوض
كلف  الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية مسئولي شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالانتهاء من التجهيزات النهائية للبدء الفوري في أعمال تنفيذ الحلول الهندسية التي تمت بالتنسيق بين الشركة وكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، لحل مشاكل تصريف تجمعات مياه الأمطار والصرف الصحي بمناطق الإقبال والفنون الجميلة وباكوس، وذلك لإنهاء معاناة تلك المناطق منذ عام 1970م. مشددا علي الشركة بالإلتزام بسرعة إنجاز الاعمال والانتهاء منها خلال الوقت المحدد وذلك لعدم التأثير علي الحركة المرورية. ومن المقرر البدء في تنفيذ الأعمال بدءا من 15 يونيو المقبل ولمدة ثلاثة شهور. 
علي صعيد آخر؛ وجه محافظ الإسكندرية مسئولي شركة الصرف الصحي، بالتنسيق مع إدارة المرور ومديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، للبدء في تنفيذ أعمال الصرف الصحي بكوبري منشا والتي تشمل إحلال فرع وتنفيذ مطبقه، علي أن تكون تلك الأعمال ضمن أعمال التطوير والرصف التي تتم حاليا به. ومن المقرر الانتهاء من الأعمال خلال ثلاثة أيام من بداية العمل. 
جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري الذي عقده المحافظ لمناقشة إجراءات واستعدادات شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الجهات المعنية بجميع الأحياء للقضاء على مشكلات الصرف الصحي واستعراض المشروعات الجاري العمل على تنفيذها. بحضور اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدى الحشاش، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، والعقيد محمد السيد، المستشار العسكري بالإسكندرية، ورؤساء الأحياء.
   

مقالات ذات صلة