شئون مصرية ومحليات

حفلات بالميادين وزفاف جماعي لـ100 عروسة.. المنيا تحتفل بثورة 30 يونيو

في يوم 2 يوليو، 2022 | بتوقيت 11:33 صباحًا

جمال علم الدين

يحتفل أهالي المنيا بالذكرى التاسعه لثورة 30 يونيو المجيدة وانجازات الجمهوريه الجديدة حيث تنظم مديرية الشباب والرياضه مسيرة مساء اليوم السبت يتقدمها اللواء اسامه القاضى محافظ المنيا تنطلق من أمام النادي الرياضي بكورنيش النيل بمشاركة أهالي المحافظة استمرارا لاحتفالات المنياويه بالثورة المجيدة.
كما احتفل المواطنين بثورة 30 يونيو في الميادين وقاموا بالاستماع إلى الأفلام الوثائقية والتسجيليه وتشغيل الاغاني الوطنيه حاملين علم مصر كما نظم عدد من الشباب مسيرات بالشوارع الرئيسية والميادين حاملين علم مصر.
كما نظمت امانات أحزاب مستقبل وطن والشعب الجمهوري ومصر الحديثة بالمحافظة احتفالية كبري مشتركه بساحة ميدان بالاس للاحتفال بالذكري التاسعة لثورة 30 يونيو وانجازات الجمهورية الجديدة وسط أجواء من الفرحه والسعادة والتفاؤل بمستقبل البلاد.
كما نظم حزب مستقبل وطن بالمنيا ضمن مبادرة هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حفل زفاف جماعي ل 100 عريس وعروسة يمثلون جميع مراكز المحافظة في إطار احتفال الحزب بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتوجيهات النائب اشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الاول لرئيس الحزب وبحضور أعضاء الهيئة البرلمانية ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وأمناء المراكز والاقسام وأهالي واسر العرائس .

شهد حفل الزفاف قيام الحزب بتسليم كل عروس 6 أجهزة كهربائية عبارة عن ثلاجة وغسالة وبوتاجاز وشاشة وخلاط ومكواه كما تم تشغيل الاغاني وسط أجواء احتفالية للعرائس وقدم العرائس الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وشهدت الاحتفالية حضور الأهالي وقيادات الاحزاب وتزينت ساحة الميدان بشاشات كبري عرض عليها افلام وثائقية وتسجيلية عن انجازات الجمهورية الجديدة كما تضمنت الاحتفالية اجواء فنية في حب مصر وردد خلالها الاهالي الاغاني الوطنية وحملوا اعلام مصر كما تم توزيع الهدايا على الاطفال والمواطنين.

كما نظم نادي المنيا الرياضي وقصر الثقافة حفلا فنيا متنوعا بمقر النادي احتفالاً بثورة 30 يونيو والعشر الأوائل من ذى الحجة.

وشهد الحفل تنوع للفقرات ما بين عروض للفنون الشعبية وتلتها فقرات متنوعة لكوال قصر الثقافة بقيادة المايسترو عصام الشاذلي، قدم خلالها فقرات غنائية وطنية ودينية جماعية و فردية للعدبد من المواهب.

وأشادت الدكتورة رحاب سراج عضو مجلس إدارة نادي المنيا والمشرف على النشاط الثقافي والإجتماعي خلال كلمة الإفتتاح، بالتعاون المثمر بين النادي وقصر الثقافة فرع المنيا، مؤكدة على حرص الادارتين على تنظيم الاحتفالات التي تزيد الوعي بالمناسبات الوطنية والدينية التي يتميز بها أهل مصر عن غيرهم من الدول.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!