أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

فى اليوم العالمى للخدمة العامة ..وزير الطيران المدنى يشييد بقدرات ومهارات وجهود كافة العاملين بالوزارة والهيئات والشركات القابضة والتابعة

في يوم 24 يونيو، 2022 | بتوقيت 7:10 مساءً

تقدم الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدنى ، بالتهنئة العاملين بالوزارة في كلمته بمجلة التنمية الإدارية التي صدرت عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة، وجاء نص الكلمة:

«يسعدني بمناسبة اليوم العالمي للخدمة العامة والذى حددته الأمم المتحدة يوم 23  يونيو من كل عام أن أتقدم لجميع العاملين بوزارة الطيران المدني وهيئاتها وشركاتها التابعة بالشكر والتقدير  على جهودهم المتميزة ودورهم البناء في الارتقاء بقطاع الطيران المدني المصري الذى يزخر بكوادر وكفاءات بشرية مدربة على أحدث النظم والوسائل الحديثة في مختلف تخصصات الطيران المدني.

وتحظى باحترام وثقة مجتمع ومنظمات الطيران الدولية لما تتميز به هذه الكوادر من كفاءة عالية واحترافية ولديها القدرة على الابتكار والإبداع والعمل بروح الفريق الواحد الذي يعد محركًا أساسيًا لتحقيق أفضل مستويات الأداء والتميز.

وهو ما ظهرت آثاره واضحة بجهودكم البناءة وتفانيكم في العمل الدءوب من أجل خدمة القطاع والحفاظ على مكتسباته والنهوض به في مواجهة التحديات وخاصة خلال جائحة كورونا حيث استطعنا معا بفضل توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعم الدولة المصرية وجهودكم وإخلاصكم عبور تلك الأزمة التي تعد الأخطر في تاريخ صناعة الطيران».

وأضاف: «زميلاتى وزملائي.. أؤكد لكم جميعًا أن ما تم تحقيقه من إنجازات ونجاحات في قطاع الطيران برغم كل التحديات جاء بجهودكم وعطائكم وتعاونكم فأنتم شركاء التنمية والنجاح داخل منظومة الطيران المدني.

وتثبتون دائمًا أنكم على قدر المسئولية في مواكبة استراتيجية التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية من أجل بناء مستقبل واعد ومشرق لقطاع الطيران المدني المصري.

وبهذه المناسبة أحثكم على التمسك بالقيم الانسانية والأخلاقية وإعلاء قيم الإخلاص والمثابرة والتعاون فيما بينكم لخدمة قطاعكم ووطنكم.

وأخيرًا لكم منى جميعًا في اليوم الدولي للخدمة المدنية كل التحية والتقدير والإجلال لما تقدمونه من عطاء دائم».

واختتم: «وفقنا الله جميعًا لما فيه الخير لقطاع الطيران المدني الذي تمثلون ثروته الحقيقية، متمنيًا لكم دوام التوفيق والنجاح فى حياتكم المهنية والاجتماعية ولمصرنا الغالية كل تقدم وازدهار.. وكل عام وأنتم بخير».

   

مقالات ذات صلة