أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحليات

بيان صحفى رسمى من المكتب الإعلامي للمهندس خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة بيت الخبرة

في يوم 24 يونيو، 2022 | بتوقيت 11:49 مساءً

أصدرت مجموعة شركات بيت الخبرة، بيانًا للرد على ما نُشر في أحد المواقع الإلكترونية، وتم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، بشأن بعض الأخبار غير الصحيحة والمتعلقة بالمجموعة وتمس سمعة المؤسسة والعاملين فيها.

وعرضت مؤسسة بيت الخبرة في بيانها بعض الحقائق الهامة التي تكذّب تلك الادعاءات وجاءت كالتالي:

أولا: أن المهندس خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة لم يكن طرفا من قريب أو بعيد في أي تحقيقات أو اتهامات تدفعه للهرب من البلاد، وأن وجوده خارج البلاد هو فقط لأسباب صحية.

ثانيا: أن ما نُشر من ادعاءات حول رصيد مديونيته للبنوك هي أكاذيب عارية عن الصحة، وأن جميع تسهيلات المؤسسة من البنوك قد تمت وفقا للمعايير المصرفية المعروفة.

ثالثا: أن المجموعة منذ نشأتها وحتى اليوم لم تخلّ بالتزاماتها، ولا توجد أي أقساط للبنوك متأخرة عليها.

بيت الخبرة خالد عبد الله

رابعا: أن جميع شركات المجموعة ومجالس إداراتها لم تخالف أبدًا القوانين واللوائح، بل كانت ولازالت محل إشادة من الجميع.

خامسا: أن ما تضمنه هذا المقال من ادعاءات وتزييف للحقائق ومحاولة للنيل من شخص المهندس خالد عبد الله رئيس المجموعة والعاملين بها، سيكون محله القضاء، الذي نثق في عدله ونزاهته.

وأخيرا تؤكد إدارة المجموعة أن مثل هذه الادعاءات والأكاذيب لن تنال من سمعة المجموعة ونزاهتها ونزاهة العاملين بها، والتي اكتسبتها على مدى سنوات طوال، كانت فيها نموذجا للعمل الناجح والأداء النزيه والالتزام بكافة المعايير القانونية والأخلاقية، وسيظل بيت الخبرة يفخر دوما بعطاء كافة العاملين بالمجموعة وبكافة العملاء الذين اختاروا التعامل معه، والله الموفق والمستعان.

تأسست بيت الخبرة في 1946 حيث حصلت على أول سجل تجاري، ثم أصبحت تمتلك 19 شركة تابعة لها، تعمل في مجالات الاستشارات الهندسية والعقارية والمقاولات والزراعة والصناعة، وفقا لموقعها الرسمي، كما تقدم المجموعة خدمات التمويل العقاري والتخصيم والتأجير التمويلي، وتعمل أيضا في نشاط الاستثمار في الشركات.

   

مقالات ذات صلة