أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

البريد المصرى : 110 سيارات متنقلة على مستوى الجمهورية تقدم الخدمات للمواطنين

ننسق مع كل الجهات المعنية لتسليم بطاقات "ميزة"

في يوم 7 يونيو، 2022 | بتوقيت 11:00 صباحًا

قال أحمد منصور، الأمين العام لهيئة البريد المصري، إنه خلال الفترة الماضية بدأنا في تطوير العديد من الخدمات داخل البريد المصري، خاصة خدمة السيارات المتنقلة، من أجل تقديم الخدمات للمواطن المصري.

وأضاف منصور، خلال تصريحات لبرنامج “من مصر”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل عبر فضائية “سي بي سي”، أن الهيئة تقدم كافة الخدمات الرقيمة الخاصة بالمدفوعات أو رسوم مالية من خلال 110 سيارات منتشرة في أنحاء الجمهورية تعمل من الثامنة صباحاً وحتى التاسعة مساءً في بعض الأحيان.

وتابع  الأمين العام لهيئة البريد المصري، أنها – السيارات –  نعمل في أوقات الذروة خاصة في المناطق التى بها ضغط،  ويتم صرف المعاشات، وتقديم الخدمات المتعددة  للمواطنين، مشيراً إلى  أن البريد المصرى أحد أعمدة التحول الرقمى والشمول المالى، وموضحاً  أن  البريد يقوم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتسليم بطاقات “ميزة”.

وأشار أحمد منصور إلى أن منظومة ميزة”، منظومة رقمية متكاملة، مؤكدا  أنه بدأ تعميمها من البنك المركزي، وأيضا على مستوى البنوك المصرية والبريد، مؤكدا انه وننسق بشكل كامل مع الأجهزة الرقابية .

وأوضح  “منصور”،  أنه منذ أكثر من 150 سنة يقوم البريد بتقديم خدماته للمصريين  ويأتي دفتر التوفير هو عمود الثقة الذى بين البريد والمواطن بالإضافة إلى الكثير من الخدمات المالية المتطورة التي نقدمها الآن.

   

مقالات ذات صلة