أخبار عاجلةشئون مصرية ومحليات

محافظ المنيا يوجه رؤساء المراكز والمدن باستمرار فتح منافذ عرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة حتى نهاية العام

في يوم 31 مايو، 2022 | بتوقيت 2:28 مساءً
واصلت مراكز ومدن محافظة المنيا، إقامة منافذ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين، يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالتوسع والاستمرار في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية حتى نهاية العام، وذلك لخلق أسعار تنافسية بين التجار، والتخفيف عن كاهل المواطنين، وخاصة في ظل تداعيات الحرب الأوكرانية الروسية.
أكد المحافظ على ضرورة التأكد من توافر كافة السلع والمواد الغذائية داخل المنافذ المعدة بجميع المراكز، لافتا إلى ان هناك تكليفات من القيادة السياسية باستمرار فتح منافذ السلع حتى نهاية العام ، ومشدداً على المتابعة والرقابة المستمرة للتأكد من أسعار المعروضات على المواطنين، مشيراً إلى ان الهدف من إقامة تلك المنافذ هو توفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية بين التجار، مؤكداً على ضرورة توحيد الجهود وخاصة في ظل الظروف العالمية التي تمر بها البلاد.
وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، في إقامة منفذ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين، على أن يستمر حتى نهاية العام.
وكان محافظ المنيا، قد تفقد أمس منفذ بيع السلع والمواد الغذائية بمركز أبو قرقاص جنوب المحافظة، والمقام بطريق مصر أسوان الزراعي، لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين.

جمال علم الدين 

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!