أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرعالم الطيران

” طائرة أحلام مصر للطيران ” تتزين بشعار الإحتفال التسعينى بإنشاء الشركة

في يوم 15 مايو، 2022 | بتوقيت 2:00 مساءً

طرحت الشركة الوطننة للطيران ” مصر للطيران ” اليوم الأحد عبر صفحاتها على وسائل التواصل الإجتماعى محموعة من الصور  الفوتوغرافية ومقطع فيديو  لوضع شعار إحتفالاتها بمرور 90 عاماً على إنشاء الشركة ) 1932 – 2002 ) .

ووقع إختيار مصر للطيران على وضع شعار  الـ 90 عاما على البدن الخارجى لأحدث طائراتها من طراز البوينج B787-9 والمعروفة باسم طائرة الأحلام احتفالا بهذه المناسبة.

وقد احتفلت مصر للطيران الأسبوع الماضى مع عملائها المسافرين على متن رحلاتها الجوية المغادرة اليوم من مطار القاهرة الدولى والعديد من المطارات التى تسير الشركة رحلات منها، بالعيد الـ90 من خلال تقديم هدايا ومواد دعائية وتذاكر سفر مجانية ومخفضة ووزن إضافى وأميال مجانية ببرنامج المسافر الدائم.

وقامت مصر للطيران بحملة دعائية احتفالاً بالعيد ال 90 على صفحات الشركة الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعى وعلى متن الطائرات حيث تم وضع شعار الـ90 على غطاء رأس المقعد headrest على جميع طائرات الشركة خلال شهر مايو فضلاً عن مشاركة الركاب الحدث عبر النداء الصوتى للضيافة الجوية بالإضافة إلى توزيع هدية رمزية عبارة عملة معدنية من فئة 1 جنيه عليها شعار حورس و90 عاما وذلك على الرحلات المغادرة من مطار القاهرة خلال تقديم الوجبات على متن الطائرات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!