أخبار عاجلةسلايدرشئون مصرية ومحليات

السيسى ينعى خليفة .. فقدنا محبًا لمصر بحق وصديقًا مخلصًا في كل الظروف والأحوال وقائداً من أعظم القادة

في يوم 13 مايو، 2022 | بتوقيت 2:01 مساءً

نعى الرئيس  عبد الفتاح السيسي، اليوم (الجمعة)، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، ووصفه بأنه كان «رجلاً من أغلى الرجال، وقائداً من أعظم القادة».

وقال السيسي، عبر صفحته على «فيسبوك»: «أنعى بخالص الحزن والأسى رجلاً من أغلى الرجال، وقائداً من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجاً للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم».

وأضاف: «لقد كان الشيخ خليفة محباً لمصر بحق، وصديقاً مخلصاً في كل الظروف والأحوال، فباسمي واسم شعب مصر أتقدم بالتعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعباً في هذا المصاب الجلل، وأدعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وللإمارات الشقيقة بدوام التقدم والعزة. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

كانت دولة الإمارات أعلنت، في وقت سابق اليوم، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية: «تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم (الجمعة) 13 مايو (أيار)».

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!