شئون مصرية ومحليات

محافظ الشرقية يجتمع بالقيادات الجدد ببلبيس

في يوم 9 مايو، 2022 | بتوقيت 11:47 صباحًا

كتب : محمد يعقوب

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم على لقاء الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس الجديد ونواب رئيس المركز ورؤساء الوحدات المحلية القروية الجدد “بمقر مجلس مدينة بلبيس ، وذلك لوضع خريطة العمل خلال الفترة المقبلة لتحسين مستوي الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وذلك في أول يوم عمل لهم بعد النقل والتكليف بالاعمال الجديدة .

إستهل المحافظ الإجتماع بالتأكيد على أن مركز بلبيس يُعد من المراكز الكبيرة داخل محافظة الشرقية وبحاجة إلى بذل المزيد من العمل والجهد ليشعر المواطن بحجم ما تقدمة الدولة من إنجازات , لافتاً إلى أنه من المقرر أن يشهد المركز تنفيذ مبادرة حياه كريمة في مرحلتها الثانية داخل المحافظة والتي ستغير شكل الحياه إلى الأفضل.

وجه المحافظ الشكرللمحاسب على الصناديلى رئيس المدينة السابق والذى نقل للعمل رئيسا لمركز ومدينة الابراهيمية متمنياً له التوفيق في إدارة عمله الجديد ، موكداً أن حركة تغييرات رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية القروية الأخيرة جاءت لضخ دماء جديدة وتحسين منظومة العمل وإحداث حراك في الشارع علي مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين ولمنع التعديات علي الأراضي الزراعية والبناء المخالف..

وقالت الدكتورة اسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية أنه خلال الإجتماع أكد المحافظ على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع والإلتحام بالمواطنين والتعرف على إحتياجاتهم والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع مدينة بلبيس بإعتبارها تمثل المدخل الرئيسي لمحافظة الشرقية

كما شدد المحافظ علي تكثيف حملات رفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي علي حرم الطريق , قائلاً : لن أسمح بوجود إشغالات بالشارع ، ولن أقبل أن يقصر أحد في عمله.

وخلال الإجتماع أكد محافظ الشرقية أنه تم تحديد أكثر من نائب لمساعدة رئيس المركز في الإشراف علي شئون المدينة والوحدات المحلية القروية لتحسين مستوي الأداء وللإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إختتم المحافظ الإجتماع بالتاكيد على ضرورة الحفاظ على تصدر محافظة الشرقية باقي محافظات الجمهورية في إنجاز ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح في مخالفات البناء وتنفيذ مبادرة حياه كريمة و حصاد وتوريد القمح، قائلاً : ثقتي فيكم كبيرة وكل الدعم و المساندة لكم لإنجاز العمل على أكمل وجه.

حضر الإجتماع الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ،والمستشار العسكري للمحافظة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!