أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

خالد منتصر تعليقا علي التحرش بسائحتين: ضباع جائعة تعلمت إستباحة الأنثى ونهش جسدها

في يوم 7 مايو، 2022 | بتوقيت 11:59 مساءً

شن الدكتور خالد منتصر الكاتب والمفكر، هجوم حاد علي الداعية الذي قال على الشاشات أن المرأة غير المحجبة تعرض نفسها للمارة وتدعوهم للتحرش لأنها قد فرطت في عفتها، وذلك بعد واقعة التحرش بسائحتين من قبل عشرات المراهقين في منطقة الأهرامات بالجيزة.

وقال “منتصر” عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ضباع جائعة تعلمت إستباحة الأنثى ونهش جسدها بكل وضاعه، وبالطبع تزداد الوقاحة والسفالة إذا كانت من ذوات العيون الزرقاء ، عايزين سياحه إزاي ياشعب متدين بطبعه ، هؤلاء العيال ينفذون تعاليم الداعية الذي قال لهم على الشاشات أن المرأة غير المحجبة تعرض نفسها للمارة وتدعوهم للتحرش لأنها قد فرطت في عفتها، وأن أبناء السافرة مشكوك في بنوتهم !!!

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=535024141525922&id=100050550216564

إعتبر  خصلات الشعر رمزاً للعفة والفضيلة، ومازلنا نبجل ونذبح القرابين لهذا الداعية وغيره ممن يحقرون المرأة ليل نهار “.

وطالب خالد منتصر بنشر صور المتحرشين بالسائحتين قائلا: “شير لعقاب هؤلاء الضباع وللمطالبة برقابة أمنية مشددة على تلك الأماكن وتكثيف تعريف المصريين أن هؤلاء السائحين هم مصدر رزق وأكل عيش وعملة صعبة ، وان أهميتهم لاقتصاد البلد أعظم من مليون داعية مكفر أو مليون حنجوري جهادي”.

وشهدت منطقة الأهرامات بالجيزة، واقعة مؤسفة تتمثل في تحرش عشرات المراهقين بسائحتين ومحاولة إجبارهما على التقاط صور في ظل حالة غضب ورعب منهما، ومحاولتهما الهرب من ملاحقة الصبية لهما دون جدوى.

وناشد مصور الفيديو، الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، التدخل الفوري لوقف ما أسماه مهزلة التحرش بالسائحين في عيد الفطر بالهرم، أمام إصرار مجموعة من المراهقين ممن لا يتجاوز أعمارهم 15 عامًا على اللحاق بالسائحتين، ومحاوطتهما والتقاط الصور عنوة ورفضهم الانصياع لمطلب المرشد المرافق للسياح بالابتعاد.

مقالات ذات صلة