أخبار عاجلةسلايدرعالم الطيران

تعرف على شروط تقسيط سعر تذكرة مصر للطيران على 6 شهور

في يوم 25 أبريل، 2022 | بتوقيت 3:51 مساءً

اعلنت شركة مصر للطيران، عن عرض للمسافرين بالتعاون مع CIB وEGYPTAIR  للرحلة المقبلة، حيث يمكن للراكب شراء تذكرة  مصر للطيران ببطاقة CIB الائتمانية وتقسيط بدون فوائد على 6 شهور.

وأوضحت الشركة الوطنية مصر للطيران، ان هذا العرض سار حتى نهاية شهر مايو 2022.

وكانت مصر للطيران عضو تحالف ستار، وقعت اتفاقية شراكة مع كل من شركتى “فاليو”المنصة الرائدة لخدم الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) وشركة بيتابس مصر الرائدة في توفير حلول المدفوعات بين الشركات وبمقتضى هذه الاتفاقية ستقوم شركة فاليو بتقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا لعملاء شركة مصر للطيران لحجز ودفع تذاكر الطيران الداخلية والدولية وسداد المدفوعات من خلال بوابة دفع “بيتابس مصر”.

ويعود على المسافر مزايا كثيرة من وراء هذا البروتوكول:

تذكرة السفر

تتيح الاتفاقية مع فاليو وبيتابس مصر إمكانية سداد قيمة تذاكر الطيران لشرائح أكبر من العملاء بطرق دفع مرنة ومناسبة لاحتياجاتهم.

الدفع لسداد قيمة تذاكر الطيران الداخلي والدولي وخدمات مصر للطيران من خلال بوابة دفع بيتابس مصر، والتي توفر الحلول التمويلية لرحلات الطيران بأيسر الطرق الممكنة.

وتسعى الشركة من خلال توفير حلول المدفوعات الرقمية للرحلات الجوية إلى تيسير إجراء المعاملات المالية بأمانٍ تام بما يخدم تجربة العملاء ومصالحهم فضلًا عن تطوير وسائل الدفع غير النقدي لشريحة أكبر من العملاء.

جدير بالذكر أنه سيتم تطبيق المرحلة الأولى من الاتفاقية لسداد قيمة التذاكر عبر منصة فاليو من خلال مركز اتصالات مصر للطيران بمصر على أن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من التعاون من خلال التوسع في القنوات البيعية.

كما يمكن حجز تذاكر الطيران والدفع والسداد لاحقًا، من خلال فاليو.

يذكر أن مطار القاهرة الدولى  نجح فى أن يتأهل وللعام الثاني على التوالي في تجديد شهادة “الاعتماد الصحي الدولي للسفر الآمن” والتي يمنحها المجلس الدولي للمطارات (ACI) ضمن البرنامج الدولي للاعتماد الصحي للمطارات (AHA) والذي يتم من خلاله متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة بالمطار للحفاظ على سلامة المسافرين والعاملين.

ناشدت مصرللطيران عملاءها الكرام القادمين من الخارج إلى التسجيل على المنصة الإلكترونية  والتي بدأ تفعيلها  بشكل ” تجريبى ” بديلا عن كروت وإقرارات الصحة العامة الورقية وذلك لحين الانتهاء من المرحلة التجريبية والعمل بشكل كامل على المنصة الإلكترونية لجميع الركاب القادمين سواء المصريين أو الأجانب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!