المنطقة الحرةسلايدر

حرب انتقالات الصيف تبدأ مبكرًا بين كبار كرة القدم

في يوم 17 مايو، 2019 | بتوقيت 12:08 صباحًا
بدأت حرب الانتقالات مبكرًا بين كبرى أندية كرة القدم العالمية لتعزيز الصفوف استعدادًا للموسم الجديد خاصة من قبل الناديين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة اللذين خرجا بشكل مذل من دوري أبطال أوروبا للموسوم المنقضي.
وتحدثت الصحف الإسبانية عن قدوم أكثر من محتمل للبلجيكي أدين هازارد إلى ريال مدريد، والأمر ينطبق على الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أعلن رسمياً رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد وبات مرشحا للانتقال إلى برشلونة.
وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الواسعة الانتشار إلى أن كل الأمور أُنجزت بين الطرفين على أن يتم الاعلان رسميا عن عملية التعاقد بين هازارد والريال بعد نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” بين تشيلسي وأرسنال في باكو في 29 مايو الحالي.
أما الصفقة البارزة الثانية فقد تتعلق بلاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا لكن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي لن يتخلى عنه إلا مقابل مبلغ قد يصل إلى 140 مليون يورو بحسب بعض التقارير، وفقًا لموقع بي إن سبورت.
ويتصدر نادي يوفنتوس الإيطالي قائمة أكثر الأندية إنفاقًا خلال انتقالات الصيف الماضي بقيمة 256.9 مليون يورو، يليه ليفربول بنحو 182.2 مليون يورو، وباريس سان جيرمان 177 مليونًا، وأتليتكو مدريد 148 مليونًا، وبلغ إنفاق الأندية العشرة الأولى نحو 1.5 مليار يورو وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي .
   

مقالات ذات صلة