أخبار عاجلةسلايدرشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

إتفاقية بين إير كايرو وكونيكشن لإستثمار أسطول الطائرات فى التسويق والترويج والدعاية والإعلان المبتكرة والحديثة

في يوم 14 أبريل، 2022 | بتوقيت 8:00 مساءً

وقعت شركة إير كايرو ممثلة فى حسين شريف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة ، وشركة كونيكشن لحلول التسويق ممثلة فى شريف منصف المعناوى ،رئيس مجلس إدارة الشركة ، إتفاقية تقوم بمقتضاها شركة كونيكشن بتصميم وتنفيذ برامج تسويق مبتكرة علي متن رحلات وطائرات اير كايرو، وعبر شراكات مع بنوك وشركات ومؤسسات عالمية ومصرية بغرض التسويق لمنتجاتها علي متن الرحلات لاير كايرو التى تجوب أكثر من 40 مطار حول العالم وتنقل أكثر من 1.5 مليون راكب سنويا.

 هذه الإتفاقية تُعد الأولى من نوعها فى مصر والمنطقة العربية والشرق الأوسط ، ومن خلالها تتيح شركة كونيكشن لحلول التسويق ، إعداد وتنظيم  وتنفيذ  البرامج التسويقية للشركات الرائدة ووضع علاماتها التجارية علي جسم طائرات إيركايرو ضمن وسائل  الإعلان عن علاماتها ومنتجاتها بأكثر الطرق فعالية وابتكار.

إلى جانب  المزايا التسويقية والإعلانية الأخري خلال الرحلات وعلي متن الطائرات بدءً من تصفح موقع اير كايرو الإلكترونى أو تطبيقها على الأجهزة المحمولة مرورا بالترويج على متن الطائرة وأثناء الرحلة وحتى خروجه من مطار وجهته.

حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة آير كايرو

وعن هذه الشراكة قال حسين شريف،  رئيس “إير كايرو”، إننا نُعد من الناقلات الجوية المميزة فى المنطقة ،  ومع تعافى حركه السفر والسياحة إرتاّينا وضع إمكانيات أيركايرو الكثيرة والمتنوعة مع قدرة شركة كونيكشن علي تصميم وتنفيذ برامج تسويقية مبتكرة وجذابة لفائدة المسافر وفائدة المؤسسات المزمع عقد شراكات معه.

 وأضاف شريف ،إنه  يحق لمسافر أيركايرو التعرف على خدمات وسلع موثوق بها تقدمها مؤسسات وشركات تحترم وتُقدر  عملائها.

فيما أضاف صلاح قدرى، المدير العام التجارى “أن اير كايرو شرعت فى تنويع مصادر إيراداتها مستغلة قدراتها وأسطولها الحديث بهدف تقديم خدمات أفضل لركاب وعملاء إير كايرو وتعظيم إيرادات الشركة من الخدمات الإضافية للركاب والشراكات مع العديد من الشركات المحلية والدولية تزامنا مع التوسع فى إعتماد الحلول التكنولوجية  فى التوزيع وخدمة الركاب.

صلاح قدرى، المدير العام التجارى لشركة اير كايرو

ومن جانبه قال شريف منصف المعناوى ، رئيس شركة كونيكشن ، أعتبر هذه الشراكة خاصة جدا، لكونها  جديدة علي السوق المصري والإقليمي ، ولدينا  دائما الرغبة في تقديم الجديد تسويقيا، مما يضيف قيمة لجميع الأطراف.

شريف منصف المعناوى ، رئيس شركة كونيكشن

وأكد  المعناوى ،  أن وضع شعار شركات ومؤسسات مصرية وعالمية علي جسم الطائرات لمدد طويلة كوسيلة إعلانية شيئ ليس بالهين، ونعمل حاليا علي وضع تصميمات بمستوي عالمي لضمان أحسن النتائج، بالإضافة ألي دراستنا الحالية لبدء التعاون مع أكبر شركة عالمية في تصميم “برامج خبرة العميل” أو Customer Experience مما يضمن الفائدة القصوي لرعاة البرنامج. أيضا خدمة الملايين من المسافرين عن طريق أساليب جديدة سوف تحمل الكثير من الفائدة، المفاجئات، وتحمل بعدا تسويقيا جديدا للعلامات التجارية الشريكة لنا مستقبلا، بما يضمن لها الكثير من التميز

ومن الجدير بالذكر أن اير كايرو هى إحدى الشركات ألمساهمه المصرية التى تساهم فيها مصر للطيران بنسبه 60% وشركة 360 للاستثمار بنسبه 40% وتُشعل أسطولاً من أحدث طرازات  A320 neo / ceo يخدم 6 مطارات مصرية إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم.

أما شركة كونيكشن، فهي من مجموعات التسويق الأسرع نموا بالسوق المصري، وممثلة أيضا بمشروعات في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة، وتتميز ببرامج ومشروعات تسويقية مبتكرة، ولديها محفظة شركاء وعملاء من أكبر المؤسسات المحلية والعالمية

   

مقالات ذات صلة