أخبار عاجلةسلايدرعالم الطيران

منع المسافرين من الدخول وإحالة المخالفين للجهات القانونية ..” طيران أديل ” تُحذر من إنتشار ظاهرة حجوزات الحجر المؤسسى الصحى  الـ “مزيفة “

في يوم 28 فبراير، 2022 | بتوقيت 3:19 مساءً

حذرت شركة “طيران فلاى أديل”  ، المسافرين عبر خطوطها الجوية للملكة العربية السعودية ، من ظاهرة إنتشار حجوزات للحجر الصحى  المؤسسى غير صحيحة ومزيفة ، ومنسوب صدورها لبعض وكالات السفر السعودية .

أكدت الشركة  – عبر  منشور صادر من وكيلها  العام بمصر ” زكرى تورز ” ، تم إرساله للشركات والوكالات السياحية – أنه بسبب هذه الحجوزات المزيفة ، تم رفض المسافرين حاملى هذه الحجوزات ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

طيران فلاى أديل
تحذير هام من طيران فلاى أديل

وناشدت  شركة” طيران فلاى أديل ” كافة المسافرين  وفى إطار الحرص عليهم ضرورة التعامل مع وكالات السفر المعتمده من قبل طيران أديل فقط ،ومراجعة الحجوزات  والتاكد من صحتها وذلك من خلال التواصل مع مكتب الشركة والوكيل العام حتى لا يتعرض المسافر الى المنع من دخول السعودية وكذلك توقيع عقوبات قانونيه بتهمة  التزوير وتقديم مستندات لجهات رسمية  مزيفة.

ودعت الشركة عملائها من المسافرين عبر خط القاهرة / الرياض ،ضرورة التواجد بصالة سفر 2 بمطار القاهرة الدولى قبل موعد إقلاع رحلة الطيران المحدد لها فى الساعة 15: 22 يومياً وقبل موعد الإقلاع  بـ 3 ساعات ، ومؤكدة على ضرورة تقديم تحليل سلبى حديث من الكورونا PCR  يكون تاريخه قبل السفر بـ 48ساعة على الأكثر.

وأشارت  “طيران فلاى أديل” إلى إنها قد أبرمت  إتفاقاً للتعاون المشترك مع معامل تحاليل كل من” البرج” و”المختبر” فى جميع محافظات مصر  لمنح المسافرين عبر رحلات طيران  فلاى أديل تخفيضاً على مسحة كورونا  PCR تسهيلاً على عملائها .

وأعلنت الشركة  منح عملائها  ميزة أخرى لأصطحاب شنطة سفر وزنها 15 كيلو جرام بالإضافة إلى حقيبة يد ” هاند باك ” 7 كيلو جرام للمسافر العادى فئة فلاى، وشنطة سفر وزنها 25 كيلو جرام بالإضافة إلى حقيبة يد ” هاند باك ” 7 كيلو جرام للمسافرفئة فلاى  بلس ، وشنطة سفر وزنها 40 كيلو جرام بالإضافة إلى حقيبة يد ” هاند باك ” 7 كيلو جرام للمسافرين فئة بريميوم .

   

مقالات ذات صلة