أخبار عاجلةسلايدرعالم الطيران

” طيران أديل ” يطرح تذكرة سفر من القاهرة للرياض يومياً بسعر يبدأ من 1799 جنيهاً

في يوم 13 فبراير، 2022 | بتوقيت 12:00 مساءً

طرحت شركة طيران” فلاى أديل ، عبر وكيلها العام ” زكرى تورز ” أسعاراً تنافسية لعملائها فى رحلتها اليومية التى تُقلع من مطار  القاهرة متجهة إلى  الرياض فى تمام الساعة 22:15 ، لتبدأ من 1799 جنيهاً ، وذلك فى إطار جذب المزيد من العملاء المسافرين من وإلى القاهرة والرياض ـ والعكس.

وأعلنت الشركة  منح عملائها  ميزة أخرى لأصطحاب شنطة سفر وزنها 15 كيلو جرام بالإضافة إلى حقيبة يد ” هاند باك ” 7 كيلو جرام للمسافر العادى فئة فلاى، وشنطة سفر وزنها 25 كيلو جرام بالإضافة إلى حقيبة يد ” هاند باك ” 7 كيلو جرام للمسافرفئة فلاى  بلس ، وشنطة سفر وزنها 40 كيلو جرام بالإضافة إلى حقيبة يد ” هاند باك ” 7 كيلو جرام للمسافرين فئة بريميوم .

ودعت الشركة عملائها من المسافرين عبر خط القاهرة / الرياض ضرورة التواجد بصالة سفر 2 بمطار القاهرة الدولى قبل موعد إقلاع رحلة الطيران المحددلها فى الساعة 15: 22 يومياً وقبل موعد الإقلاع  بـ 3 ساعات ، ومؤكدة على ضرورة تقديم تحليل سلبى حديث من الكورونا PCR  يكون تاريخه قبل السفر بـ 48ساعة على الأكثر.

 وأعانت إنها قد أبرمت  إتفاقاً للتعاون المشترك مع معامل تحاليل كل من” البرج” و”المختبر” فى جميع محافظات مصر  لمنح المسافرين عبر رحلات طيران  فلاى أديل تخفيضاً على مسحة كورونا  PCR تسهيلاً على عملائها .

   

مقالات ذات صلة