تنمية عقاريةشئون مصرية ومحليات

معمار الأشراف : نمتلك محفظة أراضى بالعبور الجديدة تتجاوز 50 ألف متر بإجمالى مبيعات 2.5 مليار جنيه

المهندس أحمد مسعود: نستهدف تحقيق مبيعات 600 مليون جنيه خلال 2022

في يوم 28 يناير، 2022 | بتوقيت 11:00 مساءً

كتب : ماهر بدر

حققت شركة معمار الأشراف نسبة مبيعات خلال العام الماضى 2021 بلغت 400 مليون جنيه، وذلك فى عدد من المشروعات التى تمتلكها بالقاهرة الجديدة ومدينة العبور الجديدة.

من جانبه قال المهندس أحمد مسعود، رئيس شركة معمار الأشراف، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات خلال العام الجارى 2022 تصل لـ 600 مليون جنيه، موضحا أن السوق العقارى بدأ فى التعافى من أزمة كورونا، ومن المتوقع أن يشهد خلال العام الجارى نسبة رواج حقيقية وطفرة فى المبيعات.

وأضاف المهندس احمد مسعود، أن شركة معمار الأشراف، تمتلك محفظة أراضى داخل مدينة العبور الجديدة تتخطى الـ 50 ألف متر، ومن المستهدف أن تحقق الشركة إجمالى مبيعات فى المشروعات المتنوعة داخل مدينة العبور الجديدة تصل لـ 2.5 مليار جنيه.

وأكد أن مشروعات شركة معمار الأشراف داخل مدينة العبور الجديدة، عبارة عن مشروعات إدارية و طبية وتجارية، ومحطات خدمة وتموين للسيارات ، والهدف منها هو تقديم الخدمات للمواطنين وجذب أكبر عدد من المواطنين للعبور الجديدة للمساهمة فى تنميتها وذلك تماشيا مع سياسة الدولة لتنمية المدن الجديدة.

وأوضح أن مول الحرية أحد مشروعات الشركة داخل مدينة العبور الجديدة ، ويقع بحي الحرية بجوار مدرسة الحرية مباشرة وبجوار حي المجد وأمام سكن مصر، وهو المول الوحيد بالمنطقة، ويتكون من جراج ودور اول وثاني تجاري و دور كامل طبي – مركز طبي متكامل – ومعمل تحاليل ومقر إدارى وجميع الأنشطة بالمول، والمول به صيدلية لها باب داخلي من داخل المول وباب خارجي بالإضافة إلى مول الكرامة ويقع بحي الكرامة.

وأوضح المهندس أحمد مسعود، أن خطة الشركة إحداث تنمية حقيقية فى مختلف المدن التى تتضمن مشروعات لمعمار الأشراف، فضلا عن إنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة لتحقيق السعادة لعملائها، موضحا أن شركة معمار الأشراف استفادت من أزمة كورونا فى تطبيق منظومة التحول الرقمى، من خلال الاعتماد على التسويق الإلكترونى، وربط كافة العملاء من خلال ابلكيشن لسهول الاستفسار وتقديم الشكاوى، وسهول الوصول للشركة مباشرة.

وحول مشروعات شركة معمار الأشراف داخل القاهرة الجديدة، أكد أن الشركة تمتلك عدد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية بالإضافة إلى محطات الوقود والتى حصلت الشركة على عدد من قطع الأراضى من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، لافتا إلى أن أحدث مشروعات شركة معمار الأشرف للتطوير العقاري بالقاهرة الجديدة هو مشروع Millennium Mall، ويقع المول داخل أكبر كتلة سكنية بالتجمع الخامس تحديدا امام المحكمة و مجموعه من ارقى المحلات التجارية وخلف مسجد الحمد، ويتميز بتنوع الأنشطة والخدمات التى يتضمنها المول.

وأوضح أن من مزايا المشروع سهولة الوصول والوصف لمكان المول، فضلا عن تواجد المول وسط مجموعة من فيلات الحي الاول تحديدا أكثر من 5000 فيلا مأهولة بالسكان ويلبي احتياجات السكان بمجموعة أخرى من النشاطات التجارية والطبيه، ويتكون المول من بدروم جراجات فقط، بالإضافة إلى ارضي واول تجاري وثاني اداري وثالث طبي صالح لجميع النشاطات الطبية والتجاريه، ويتميز أيضا بتنوع المساحات فى التجارى والتى تبدأ من 34 متر واخرى طبية تبدأ من 17م.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!