أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

مصرللطيران تتسلم الطائرة الثانية عشرة والأخيرة من طراز A220-300

في يوم 29 سبتمبر، 2020 | بتوقيت 8:17 مساءً

فى ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني باستمرار تطوير وتحديث أسطول الناقل الوطني مصرللطيران، وصلت الي مطار القاهرة الدولي اليوم الطائرة الثانية عشر و الأخيرة من طراز  A220-300  بحروف تسجيل SU-GFI والتي تسلمتها مصر للطيران من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة كيبك بكندا من أجمالي 12 طائرة، تعاقدت عليها الشركة من نفس الطراز لتنضم لأسطول الشركة الوطنية هذا العام تباعًا وذلك في إطار خطط شركة مصر للطيران الهادفة إلى تحديث وتطوير جميع طائرات أسطولها ذات الممر الواحد وبالتعاون مع شركة إيرباص العالمية.

مصرللطيران تتسلم الطائرة الثانية عشرة والأخيرة من طراز A220-300
الطيار رشدى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

وقد صرح الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، انه من المتوقع أن يحقق أسطول الطيران المصري الذي يخدم مصر خلال السنوات ال20 المقبلة نمواً بمعدل ضعفين ونصف (2.5) بالنسبة للطائرات عريضة الهيكل وطائرات الممر الواحد .

 و من جانبه صرح الطيار عمرو أبو العنينرئيس مجلس  إدارة مصرللطيران للخطوط الجوية، أن مصرللطيرن تعتبر أول ناقل جوي مشغل للطرازين الايرباص A320Neo وA220-300 معا داخل أسطولها علي مستوي الشرق الأوسط وأفريقيا. 

الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية

جدير بالذكر أن طائرة مصرللطيران من طراز 300-A220  سعة مقعدية 140 راكبًا وخدمات الانترنت علي متن الطائرة، وراحة فائقة للعملاء، كما تتسم بنوافذها الكبيرة فى كل صف مقاعد، حيث ضوء طبيعى أكبر لكل مسافر، وتعمل الإضاءة LED بالألوان الكاملة أيضا على تعزيز رفاهية الركاب.

   

مقالات ذات صلة