عالم الطيرانأخبار عاجلةسلايدر

مصر للطيران تزيد رحلاتها إلى 3 رحلات يومية إلى دبي ورحلة يومية إلى الشارقة.. وتؤكد على ضرورة تقديم شهادة الـ “بي سي أر”قبل الصعود للطائرات المتجهة للإمارات

في يوم 26 أغسطس، 2020 | بتوقيت 6:37 مساءً

أعلنت شركة  مصر للطيران  اليوم الأربعاء فى بيان صحفى ، عن زيادة رحلاتها إلى دبي لتكون بمعدل 3 رحلات يومية وإلى الشارقة لتكون بمعدل رحلة واحدة يومية وذلك اعتبارًا من 1 سبتمبر 2020 وذلك بالإضافة إلى تشغيل رحلتين يوميًا بين القاهرة وأبو ظبي، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها مصر للطيران لزيادة رحلاتها إلى النقاط الهامة في شبكة خطوطها.

وبذلك يصل تشغيل مصر للطيران إلى عدد 42 رحلة أسبوعية بين مصر والإمارات.

من ناحية أخرى أكدت  شركة مصر للطيران، إنه يجب على المسافرين معها من القاهرة إلى إمارة دبي أو أياً من الإمارات العربية المتحدة  حمل شهادة طبية تؤكد إجراء اختبار سلبي لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأضافت الناقلة: “إنها تهيب مصر للطيران على العملاء المسافرين إلى دبي حتى إشعار آخر ضرورة إجراء اختبار (بي سي أر) بنتيجة سلبية قبل السفر  من القاهرة حتى يتم السماح بصعودهم إلى الطائرة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها مطارات دبي لتقليل انتشار فيروس كورونا.

وأشارت إلى أنه على عملائها ضرورة الاتصال بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بمصر لمعرفة المعامل المعتمدة لإصدار شهادة الـ “بي سي أر” أو التواصل مع مركز اتصالات “مصر للطيران”.   

من الجدير بالذكر أن مصر للطيران قد وضعت خطة تصاعدية لإعادة تشغيل رحلاتها المنتظمة إلى العديد من النقاط حول العالم ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم من خلال مركز الاتصالات بمصر على رقم 1717 وبالامارات على رقم 044358444 او عن طريق الموقع الالكترونى egyptair.com أو من خلال مكاتبنا المنتشره حول العالم.

مقالات ذات صلة