مال وأعمال وبنوكأخبار عاجلةالمنطقة الحرة

“الفردان للصرافة” تعلن عن شراكتها “أبو ظبي الرياضي” كشريك الحوالات الرسمي لكأس السوبر المصري 2024

في يوم 23 أكتوبر، 2024 | بتوقيت 5:42 صباحًا

 أعلنت شركة الفردان للصرافة شراكتها مع مجلس أبوظبي الرياضي وكأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024، لتكون  شريك الحوالات الرسمي للحدث. وتعكس هذه الشراكة التزام الفردان للصرافة بربط المجتمعات وتعزيز حب كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة.

ويعد كأس السوبر المصري، الذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي، أحد أكثر الأحداث الكروية المنتظرة بالنسبة للجالية المصرية، والذي يقام هذا العام في أبوظبي. ويجمع هذا الحدث المشجعين والعائلات للاحتفال بشغفهم المشترك، حيث يرمز إلى الوحدة من خلال الرياضة. وكشريك الحوالات الرسمي، ستساهم شركة الفردان للصرافة في تعزيز تجربة عشاق كرة القدم في الدولة.

وعلق حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة، على هذه الشراكة قائلاً: “كرة القدم هي لغة عالمية تجمع بين الناس، ونحن متحمسون للشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي الذي ينظم كأس السوبر المصري 2024. هذا الحدث هو احتفال بالشغف وروح الفريق وروح المجتمع – وهي قيم تتماشى بشدة مع ما نقدمه في الفردان للصرافة. وبالإضافة إلى تقديم الخدمات المالية، نحن ملتزمون بخلق تجارب لا تُنسى لعملائنا، وهذه الشراكة تعكس هذا الهدف.”

وقال سعادة طلال الهاشمي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي: “نحن فخورون بوجود شركة الفردان للصرافة كشريك رسمي للحوالات المالية في كأس السوبر المصري. حيث تُعتبر شركة الفردان للصرافة مؤسسة راسخة حظيت بثقة وتفاني شبكة واسعة من العملاء، بفضل قيمها في العمل الجاد والإخلاص للمجتمع. وتعتبر شراكتنا علامة أخرى على نجاحنا في تنظيم هذه البطولة، ودليلاً إضافياً على قيمة أبوظبي كوجهة رياضية عالمية.”

وأطلقت شركة الفردان للصرافة – حتى 23 أكتوبر – عرضًا ترويجياً مميزًا لعملائها احتفالاً بهذه الشراكة، يتيح لأي عميل ارسال الأموال إلى مصر  من خلال أي فرع من فروع الفردان للصرافة أو عبر تطبيق ألفا باي، بحيث يتم إدخاله في سحب للفوز بتذكرة المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، البالغ مجموعها 241 تذكرة.

كجزء من الاحتفال، تم تنظيم جولة لكأس السوبر المصري في بعض فروع الفردان للصرافة، مما أتاح للمشجعين وأفراد المجتمع المحلي فرصة الاقتراب من الكأس المرموق والمشاركة في الحماس المتزايد قبل الحدث.

مقالات ذات صلة