أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

هيئة قناة السويس تستضيف قيادات شركة إيجوت ومعهدها العالى بالإسماعيلية لزيارة القناة والأنفاق الجديدة

في يوم 9 سبتمبر، 2019 | بتوقيت 11:13 صباحًا

بدعوة كريمة من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس قام  المحاسب شريف بندارى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب يرافقه المهندس محمد ناصر العضو المنتدب و الدكتورة قدرية البندارى عميد المعهد العالى للسياحة والفنادق إيجوث بالإسماعيلية والسادة ضيوف المعهد بزيارة لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية، حيث كان فى استقبالهم بمركز المحاكاه اللواء خالد العزازي مستشار  رئيس قناة السويس.

وقد تم عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ قناة السويس و عن أهمية القناة باعتبارها من أهم مصادر الدخل القومى، كما قام  مسؤلى الهيئة بشرح مشروع القناة الجديدة ومدى أهميته وما تم من أعمال لتنفيذ هذا المشروع فى زمن قياسى. 


ثم التقى الوفد بالفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، الذى تلقى التهنئة برئاسته الهيئة من قبل المحاسب شريف بندارى، كما حرص على الترحيب برئيس شركة إيجوث  والوفد المرافق.

كما تم خلال اللقاء تبادل تسليم الدروع بين الهيئة والشركة وحرص الجميع  على التقاط الصور التذكارية بين  الوفد ورئيس الهيئة، حيث وجه الأخير لمعاونيه بهيئة قناة السويس، بتنظيم جولة بحرية للتعريف بكيفية تيسير حركة السفن داخل الممر الملاحى، وكذلك القيام بجولة تفقدية لزيارة للانفاق والعبور إلى سيناء ومشاهدة هذا الإنجاز على أرض الواقع.

وقد أبدى الجميع إعجابهم وتقديره  للجهد المبذول الذى يدل على عظمة وعزيمة الانسان المصرى التى لا تلين، و موجهين الشكر لرئيس الهيئة ومعاونيه على حُسن الإستقبال والوفادة متمنين لهم دوام التقدم والتوفيق والسداد لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة. 

مقالات ذات صلة