أخبار عاجلةسلايدرعالم الطيران

مستشفى مصر للطيران ومحاضرة لـ “الخبير الفرنسى جوليان طايب ” عن أحدث الطرق العلاجية لعلاج أورام الجهاز الهضمى

في يوم 7 مايو، 2023 | بتوقيت 5:00 مساءً
يلقى الخبير الفرنسى جوليان طايب ( استشارى أورام الجهاز الهضمى بمستشفى جورج بومبيدو بباريس) وعضو اللجنة الأوربية والأمريكية لعلاج الأورام  Esmo –Asco يوم الأربعاء المقبل 10 مايو الجارى محاضرة عن أحدث الطرق العلاجية لعلاج أورام الجهاز الهضمى ، وذلك بدعوة وإستضافة من مستشفى مصر للطيران.
 

محاضرة عن أحدث الطرق العلاجية لعلاج أورام الجهاز الهضمى

وذلك في إطار اهتمام مصر للطيران وشركاتها التابعة، بمواكبة كل ما هو جديد في شتى المجالات المختلفة، وحرصاً منها على تبادل الخبرات مع الكيانات الكبيرة في التخصصات المختلفة.

وقال الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس الإدارة لمستشفى مصر للطيران للخدمات الطبية  ، أن هذه المحاضرة تقام فى إطار حرص إدارة مستشفى مصر للطيران على تحقيق أقصى استفادة من بروتوكول التعاون مع اتحاد مستشفيات باريس والذى تم توقيعه أواخر العام الماضى بهدف تطوير الخدمات الصحية المقدمة للعاملين بحقل الطيران المدنى وأسرهم

الدكتور أيمن صلاح رئيس شركة مستشفى مصر للطيران للخدمات الطبية
وأشار رئيس مجلس الإدارة لمستشفى مصر للطيران للخدمات الطبية ، إلى ان المحاضرة يتم إقامتها وتنظيمها تحت إشراف الدكتور سحر محمد عوض ، رئيس قسم  الأورام بالمستشفى ، معرباً عن أطيب التمنيات بالصحة والعافية والسلامة للجميع.
وصرحت مصادر بشركة مصر للطيران، أنه من المقرر أن  يقوم الخبير الأجنبي خلال الزيارة، بمناظرة وإجراء الكشف لحالات الأورام السرطانية للجهاز الهضمي، والكبد، والبنكرياس. ، وذلك بالرغم من الآثار السلبية المترتبة علي تفشي وباء كورونا المستجد حيث سبب هذا الوباء خسائر فادحة ليس علي مستوى مصر فقط، بل على مستوى العالم. 
مستشفى مصر للطيران تتوسع فى تقديم خدماتها إلكترونيا للعاملين بقطاع الطيران فى إطار منظومة التحول الرقمى

من جانبه أعرب أيمن صلاح، على تقديره البالغ لجهود وزير الطيران المدني ورئيس الشركة القابضة لمصر للطيران نحو المتقاعدين، ويتمثل ذلك في تيسير إجراءات صرف العلاج الشهري بالمستشفى، حيث تم استحداث خدمة صرف العلاج يومي الجمعة والسبت، كذلك تم تفعيل نظام التفويض بصفة مؤقتة حيث لا يضطر المريض للحضور بنفسه لصرف علاجه الشهري بالإضافة إلي نظام طلب العلاج عن طريق تطبيق “واتساب”. 

كما شدد على حرص المستشفى علي توفير العلاج اللازم لجميع المرضي ممن لهم حق صرف الأدوية من صيدليات المستشفى وذلك في حدود الإمكانيات المتاحة والتي تأثرت سلبيًا بسبب انتشار وباء كورونا.

مقالات ذات صلة