سياحة وسفر

ماثيو فان ألفن يعود إلى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مديرًا عامًا جديدًا لأكبر فنادقها في دبي فستيفال سيتي

في يوم 17 يونيو، 2019 | بتوقيت 1:11 صباحًا

 تم تعيين ماثيو فان ألفن مديرًا عامًا جديدًا لدى فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

عمل ماثيو لدى مجموعة فنادق انتركونتيننتال لما يقارب من 28 عامًا، وقد بدأ مسيرته المهنية عام 1987 بالعمل بقطاع الضيافة الفاخرة في كل من أوروبا وروسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

تسلم ماثيو عدة مناصب بدءًا من المحاسبة منتقلًا إلى منصب المدقق المالي، قبل أن يتسلم منصب مدير فندق فرانكفورت انتركونتيننتال.

شغل ماثيو بعد ذلك أول منصب مدير عام في فندق انتركونتيننتال ثم تسلم عدة مناصب أخرى بالإدارة العامة في فنادق انتركونتيننتال العديدة في جميع أنحاء أوروبا، كما شغل في أبوظبي منصب مدير عام مجموعة فنادق شاطئ روتانا في أغسطس 2015.

وساهمت خبرته الطويلة في المجال المالي وبالعمل في الإدارة في مجموعة فنادق انتركونتيننتال، بالإضافة إلى تقديم أفضل تجربة للنزلاء، وتوظيف فريق عمل متعاون ومحترف في نجاح الفنادق التي تولى إدارتها.

وسيكون ماثيو في منصبه الجديد مسؤولاً عن فنادق انتركونتيننتال، وأجنحة انتركونتيننتال ريزيدينس، وكراون بلازا، وهوليداي إن في دبي فستيفال سيتي وفستيفال أرينا البالغ مساحته 6000 قدم مربع.

وحول ذلك قال باستيان بلان، نائب رئيس المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نرحب بعودة ماثيو إلى عائلة مجموعة فنادق انتركونتيننتالونتطلع إلى استمرار نجاح فنادقنا في دبي فستيفال سيتي“.

   

مقالات ذات صلة