شئون مصرية ومحليات

وكيل صحة المنيا يتفقد الفرق المتنقلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا

في يوم 8 يناير، 2022 | بتوقيت 12:39 مساءً

جمال علم الدين

تفقد الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا ، الفرق المتنقلة بالمحافظة لمتابعة تطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، من خلال الفرق الطبية والتأكد من انتظام عمل الفرق الطبية المتحركة المخصصة للتطعيم، والتي تستهدف تطعيم المواطنين بالفئة العمرية المستحقة للحصول على اللقاح، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم المواطنين.

كما تابع عمل فرق التواصل المجتمعي، وتوعية المواطنين بأهمية الحصول على اللقاح، وإتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

وقال الدكتور محمد نادى ، إن هذا يأتي في إطار خطة الدولة الوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لرفع المناعة المجتمعية ضد هذا الوباء، وتنفيذاً لتوجيهات وزارة الصحة واللواء اسامة القاضى محافظ المنيا.

وأشار إلى أن محافظة المنيا ، شهدت أمس واليوم إنتشار الفرق الطبية بجميع كنائس المحافظة، لتطعيم المواطنين والأخوة الأقباط بلقاح كورونا، تيسيرا عليهم، وذلك تزامناً مع احتفالات عيد الميلاد المجيد، مع توفير قوافل وفرق طبية للتأمين الطبي اللازم موضحا ان جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال أيام الأسبوع، والأجازات والعطلات الرسمية لاهتمام الدوله بصحة وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!